كان جونغكوك ينشغل بالهاتف و لم يعد يلعب و يمزح مع إيلين ذلك المزاح الثقيل او اى مزاح غيره كثيراً كالسابق.
و هذا جعل صغيرتنا تشعر بشئ متغير بجونغكوك و كلما تقفز نحوه ينزعج و يخبرها "كُفِ عن إزعاجى" و هذا ضايقها.
كل ما كانت تفكر به هو ان جونغكوك يتحدث مع حبيبته السرية و يود الانفراد ليتحدث معها لذا إيلين اصبحت تزعجه كثيراً.
و فى آخر مرة كانت تقفز عنده و تصدر ضوضاء فقد جونغكوك اعصابه عليها و دفعها بيده بينما يصرخ عليها.
- توقفى عن إزعاجى!ألا تسمعين؟
اوسع اعينه يحاول ان يعى على نفسه من التصرف الذى فعله،عندما كانت تقفز دفعها فوقعت على الأرض.
ظلت تبكى بقوة و هى نزل بسرعة لمستواها و عانقها و ظل يعتذر و يقبلها و هى بادلته العناق بقوة و توقفت عن البكاء.
لكنها لم توافق ان ينزلها على الأرض و كلما كان يرغب بإنزالها كانت تهدده بأنها ستبكى دون ان تتحدث لأنها تبكى بمجرد ان تجده يخطط لإنزالها.
و هو مجبر على إطاعتها حتى لا تبكى و تفضحه بأنه أوقعها و يعاقبوه،فرجع و جلس على سريره و جعلها تنام على فخذه و اكمل هو ما يفعله بالهاتف.
و هى وجدته يراسل شخصاً ما بلغة غريبة فشلت هى بقرائتها،لا هى كورية ولا هى إنجليزية.
دقائق و اغلق جونغكوك هاتفه و وضعه على الطاولة الصغيرة بجانب سريره دون النهوض و قال لإيلين بهدوء.
- إذن…ألن تنهضى و تخرجى؟
هزت رأسها بالنفى و عانقت ذراعه و امتثلت انها ستنام،فحملها جونغكوك و توجه الى غرفتها و نام بجانبها لأنها ستبكى إن تركها.
فى اليوم الموالى كان يوم موافق 9/12 اى انه يوم سبت و هذا اليوم مميز كثيراً على قلب إيلين فاليوم هو عيد ميلاد اخويها نامجون و سوكجين.
لا احد يعايدهم و هم لا يكترثون و من الممكن ان يكونوا نسوا ان اليوم هو يومهم لأنهم لا يعايدوا انفسهم حتى.
هم فقد يحتفلون بعيد ميلاد الصغيرة كل عام و لا يحتفلوا بشخص آخر لأنهم يروا انه ليس بفائدة.
إيلين الوحيدة التى تحتفل بعيد ميلاد كلٍ منهم دون استثناء و حفظت تواريخ ميلادهم.
نهضت رقداً الى الخارج و ذهبت الى نامجون و عانقته و نظرت له بأمل.
- أوبا!اليوم يوم إجازة من المدرسة،فلتجلس انت و سوكجين من العمل لأجلى هذا اليوم فقط.. رجاءً يا اخى.
أنت تقرأ
My Brothers Are My Only Family||Chapter Two
Aventura"افعلى كل ما بوسعك و ابذلى كل جهدك حتى عندما يأتى المستقبل تشعرين بالراحة بأنك فعلتى كل ما تقدرين عليه بدل الانتحاب و الندم على شئ مضى و كان بوسعك بذل الاكثر من المجهود عليه." "إن كنتى وحدك و ضايقك احد لا تبكى و تكونى ضعيفة،عار علي اذا كانت اختى لا...