كانت الصغيرة جميلة و التفوا حولها ليروها و يحملوها و أول من حملها كان أباها بالطبع ثم اعطى سوكجين و بعدها من الأكبر للأصغر.
إيلين نظرت الى نامجون بعيون بها لمعة من السعادة و قالت.
- أوبا!رجاءً دعنى أحملها.
هو لن يرفض ذلك الطلب لإيلين لكنه لن يدع هيوناى لها كلياً بل ظل حاملها و جعل إيلين تتلمسها فقط كأنها تحملها.
سومين بخير لكنها تحتاج بعض الراحة،عادوا الى المنزل و منذ الآن لن يستطيعوا النوم دون ان يستمعوا لصوت بكاء.
الجحيم سيبدأ من هنا..لقد سعدوا ان إيلين كبرت و سينتهون من كل هذا لكنهم لا زالوا يبدأون،لا زال يوجد ستة اخوة و هذا مصيرهم فى يوم من الأيام.
إيلين فى قمة السعادة و ظلت حول هيوناى و تتلمسها و تقبلها..كأنها رأت معجزة امامها،ليست وحدها من يفعل ذلك.
جونغكوك و جيمين يفعلون مثلها و يبقون حول هيوناى طوال الوقت،كان الجميع سعيد بالفرد الجديد.
و نامجون شعر بشعور رائع لعدة اسباب..الأول هو أنه اصبح أب حقيقى بيولوجياً و ليس اب بالأفعال فقط كما يفعل مع إيلين.
بالنسبة لما يفعله لإيلين هو اكثر من اب لكن الحقيقة هو انه ليس والدها بل اخاها،ثانى سبب هو ان إيلين رحبت بهيوناى بسعادة و لم تحزن أبداً.
بل كانت فى قمة سعادتها و لا شك انها سعيدة بمجيئها اكثر من نامجون،كل يوم عندما تستيقظ إيلين كانت تذهب لغرفة نامجون.
و كانت تتأمل هيوناى و كانت تجد شركاء مثلها..و هما تايهيونج و جونغكوك و كانوا سعداء بذلك،مرت الايام و كانت صعبة.
كلهم اصبح لديهم صداع دائم لا يرحل حتى لو اكلوا شريط الدواء كله و عندما يرحل الصداع تستيقظ هيوناى و تبدأ من جديد.
بعد سبعة أيام صباحاً عندما استيقظت إيلين ذهبت الى غرفة نامجون التى بجانب غرفتها و توجهت ناحية ذلك السرير الصغير الذى يوضع فيه الأطفال.
و بدأت تقبل هيوناى و تتلمس وجهها و يدها و فجأة استيقظت هيوناى بسبب إيلين و بدأت بالبكاء و فزعت إيلين و والديها.
نهض نامجون و حمل صغيرته و قال لإيلين بنعاس.
- إيلين!لما فعلتى ذلك؟لم اكمل نومى حتى.
شعرت إيلين بالندم لأنها ايقظت هيوناى و تسببت فى إيقاظ الزوجين الذان ناما فى الفجر بسبب تلك الصغيرة،فقالت إيلين بأسف.
أنت تقرأ
My Brothers Are My Only Family||Chapter Two
Aventure"افعلى كل ما بوسعك و ابذلى كل جهدك حتى عندما يأتى المستقبل تشعرين بالراحة بأنك فعلتى كل ما تقدرين عليه بدل الانتحاب و الندم على شئ مضى و كان بوسعك بذل الاكثر من المجهود عليه." "إن كنتى وحدك و ضايقك احد لا تبكى و تكونى ضعيفة،عار علي اذا كانت اختى لا...