part 7

403 18 11
                                    

لا تنسوا ⭐+💬.

انا فقط ابتسمت له اصبحت اشعر ان بايبل غريب وبه شيء انه يحاول ان يملكني بالكامل لكن ايضاً اشعر بشعور غريب، اه اتمنى ان اكون مخطئ.
انا حقاً احبه الان ولا اريد ان اتأذى بسببه.

كنت اعمل وكان بايبل بجانبي.
بعد ان انتهيت من العمل اخذت اتصفح هاتفي كل شيء ممل حسناً ربما يجب ان اشاهد فيلم، بدأت بمشاهدة الفيلم لم ادرك انني استغرقت الكثير من الوقت في مشاهدته انها بالفعل الساعة السابعة مساءً.

بايبل: ماذا تريد ان تأكل على العشاء.

بيلد: لا بأس بأي شيء.

بايبل: حسناً سأطلب بيتزا، لكن لا تنسى ماذا يجب علينا ان نفعل بعد العشاء همم.

بيلد: اصمت ايها المنحرف.
سأذهب للغرفة اريد ان انام قليلاً.

بايبل: حسناً حبيبي.

ذهبت لكي انام انا حقاً اشعر بالتعب وايضاً اشعر ان عقلي متعب، اردت النوم لكن اتصل بي بورش.

بيلد: ماذا هناك بورش؟ انا نعسان الان.

بورش: انا مريض قليلاً هل يمكنك ان تأتي الى منزلي انا جائع وايضاً احتاج لشخص ما لمساعدتي.

بيلد:اللعنة حسناً سوف أتي.

بورش: كن حذراً وانت تقود لأنك نعسان.

اغلقت الهاتف وغسلت وجهي لأبعاد النعاس ونزلت للأسفل.
بايبل يجب ان اذهب الان.

بايبل: لماذا؟ الى اين تذهب؟ همم؟

بيلد: اوه انه بورش مريض قليلاً لذلك اتصل بي لأكون بجانبه.

بايبل: ماذا عني انا؟ هل ستذهب وتتركني هكذا من اجل صديقك؟

بيلد: لم افهم!!

بايبل: لقد اتفقنا ان نقضي هذه الليلة معاً، لكنك الان تذهب من اجله حسناً استمتع دع بورش يضاجعك جيداً.

بيلد: بايبل انتبه لكلامك.

بدأ بايبل بالصراخ بصوت عالي:
اعلم ان بورش ليس مريض انت فقط تتهرب من البقاء معي.

بيلد:حسناً سأذهب وايضاً لا اريد رؤيتك مرة اخرى.

خرجت من المنزل بسرعة وركبت سيارتي اتجهت لمنزل بورش كنت حقاً غاضب بسبب بايبل لم يظهر هذا الجانب منه لقد كان دائماً لطيف معي لم اتوقع منه ان يقول ذلك، حسناً ربما سأبدأ بالبكاء الان.

مَهربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن