part 8

420 16 19
                                    

لا تنسوا ⭐+💬.

استيقظت في الصباح جهزت نفسي وخرجت من منزل بورش هو لن يذهب معي لأنه متعب قليلاً لا اعلم كيف سأخبر المدير سوف يغضب كثيراً ويصرخ في وجهي اتمنى ان يمر هذا اليوم بسرعة. 

توقفت واشتريت قهوة ثم اكملت طريقي بعد مدة وصلت.

بيلد: مرحباً.

الجميع: مرحباً.

باس: اين بورش.

بيلد: انه مريض لذلك لم يستطيع ان يأتي.

باس: اذا لم يكن يريد ان يعمل فليقدم استقالة انا لست مجبر ان ادير فريق مثلكم انتم فقط تتهربون من العمل.

بيلد: اسف سيدي عندما يصبح بخير سوف يعود.

باس: سأسلمك عمل بورش لهذا اليوم لذلك سوف تعمل عملك وعمل بورش.

بيلد:لكن كيف يمكنني التركيز على كل تلك القضايا!!

باس: لا يوجد لكن.. انها ليست مشكلتي،والان ابدأ بالعمل.

بيلد: حسناً سيدي.

اردت ان ابكي حقاً سأعمل اليوم لوقت اضافي وايضاً الكثير من العمل المتبقي اشعر انني سوف اموت هنا اليوم، اللعنة عليك ايها الغبي بورش لم يكن يجب ان استمع لك أولاً لقد تشاجرت مع بايبل والان انا اعمل بدلاً عنك.

حسناً يجب ان اتوقف عن ذلك وابدأ عملي.

bible:
كين لماذا لم تهتم بالعاهر خاصتك!! أتعلم انني تشاجرت مع بيو بسببكم هاااه؟؟

كين: ماذا تقصد بسببنا؟

بايبل: اتصل عاهرك واخبر بيو انه مريض لذلك الغبي خاصتي تركني وذهب اليه.

كين: هل بورش مريض!!

بايبل: ركز على مشكلتي وانا اتحدث وليس على عاهرك.

كين: اسف سأذهب الان لنتحدث لاحقاً.

بايبل: سأصاب بالجنون بسببكم!!! يجب ان اتحدث مع بيو واصلح كل شيء، لكن يجب ان اعمل الان.

build:
كنت منشغلاً في العمل لكن تلقيت اتصالاً.

بيلد: مرحباً من معي؟

الشخص: بعض الطلاب هنا يقومون بضرب طالب آخر، يجب عليك ان تأتي سوف يموت الطالب.

بيلد: ارسل لي العنوان سأتي بسرعة.

الشخص: حسناً.

تلقيت العنوان برسالة لذلك خرجت مسرعاً لم اخبر احد، عندما وصلت رأيت الطلاب حاولت ابعادهم لكن لم ينفع الامر لذلك بدأت بضربهم بعد ذلك اخذتهم الى مركز الشرطة.

بيلد: سيدي قام هؤلاء الطلاب بضرب هذا الطالب.

باس:لماذا خرجت وحدك ولم تخبر احد؟

مَهربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن