لا تنسوا ⭐+💬.
استمتعوا.بعد ذلك عدت للعمل وقد تعبت كثيرا عملت الى ان حل الليل بعد ان انتهيت ذهبت للمنزل واستحممت اردت ان اصنع شيء لأكله لكن رن هاتفي نظرت للهاتف ووجدت جدتي تتصل، اوه اللعنة لقد نسيت ان اتصل بها.
الجدة: مرحباً بيو.
بيلد: اهلاً جدتي.
الجدة: اخبرتني أنك تريد ان تتحدث معي بشيء ما، هيا اخبرني.
بيلد: اسف جدتي لكنني كنت مشغول ونسيت ان اتصل بك.
الجدة: لا بأس صغيري، اعلم أنك مشغول بسبب عملك..هيا اخبرني ماذا تريد؟
بيلد: في الواقع بايبل عرض علي الزواج، واريد ان تأتي لكنه يريدنا ان نتزوج في هذا الاسبوع لان والده لديه رحلة عمل،وانا لا يمكنني ان اوافق لأن لديك عمل لا اريد ان اتزوج وانت لست موجوده.
الجدة: يجب عليك ان تتزوج بيو لا بأس سأتي بعد زواجك.
بيلد: لكن..
الجدة: لا يوجد لكن، يمكنك ان تتزوج انا اسمح لك بذلك، لو لم يكن لدي عمل بهذه البلدة لكنت قد اتيت، لكن يجب ان اعمل لأعيش.
بيلد: اسف جدتي.
الجدة: لا بأس صغيري، لكن اتصل بي بيوم زفافك اريد رؤيتك.
بيلد: بالطبع سأفعل.
الجدة: احبك كثيراً، والان سأذهب للنوم لا تنسى ان تأكل ان تبدو نحيف جداً.
بيلد: حسناً جدتي تصبحين على خير، احبك ايضاً.
الجدة: وداعاً.
اغلقت هاتفي ثم جهزت شيء لأكله وارسلت رسالة لـ بايبل.
بيلد: مرحباً.
يا الهي لقد مرت خمس دقائق لماذا لم يرد على رسالتي، هل هو مشغول بالتحدث مع شخص ما؟!!
ثم ارسلت له رسالة اخرى.
هييي بلييي اريد ان نتحدث بموضوع مهم.
بعد مدة رد بايبل:
اهلا حبيبي، ماذا ما الموضوع هل تريد ان أتي لمنزلك ونتحدث؟بيلد: لا حاجة لذلك، اردت فقط ان اخبرك انني اوافق على الزواج منك.
بايبل: ماذااا؟ حقاً؟؟ ماذا عن جدتك؟
بيلد: يبدو أنك لا تريد ان تتزوجني.
بايبل: لا اعني ذلك ولكن هل ستأتي جدتك؟
بيلد: لا، لكن اخبرتني انها ستأتي بعد الزواج.
بايبل: هذا جيد، اذاً سوف نتزوج بعد غد.
بيلد: ماذاااا؟ هل لدي يوم واحد فقط؟ بايبل هل تمزح معي؟؟؟
بايبل: لا لست امزح سوف اجهز كل شيء انت فقط عليك اختيار بدلتك سياتي ماكاو غدا وياخذك لشراء بعض الملابس ايضاً، لا تقلق بشأن عملك سأخذ لك اجازة لمدة شهر.
أنت تقرأ
مَهرب
Actionوبعدما خَدعهُ بِحبهُ المُزيف نَزفَ الماً اكثر منهُ. ما احلل اي شخص يسرق فكرة روايتي!!+متبريه من ذنوبكم