استمتعوا🥹💗
build:
مرت الكثير من الايام وكنت في انتضار بايبل لكنه لم يأتي لذلك فقدت الأمل بأن اراه مرة اخرى، انا ايضاً سأمضي بحياتي وانساه مثلما فعل، سوف احب شخص آخر واعيش معه بسعادة سوف انساك بايبل اعدك بذلك.قاطع تفكيري صوت جدتي وهي تنادي علي.
الجدة: بيو تعال بسرعه، هناك شخص بأنتضارك هنا.
بيلد: حسناً جدتي سأتي.
غسلت وجهي وخرجت من غرفتي.
بيلد: من هنا جدتي؟
تون: مرحباً بيلد.
بيلد: اوه اهلاً تون.
لماذا اتيت؟ هل تحتاج شيء ما؟تون: اوه كلا، انا هنا لرؤيتك.
ابتسم بيلد له.
تون: ما رأيك بأن نخرج قليلاً.
بيلد: اوه حسناً لا مشكلة.
خرجنا وكنا نمشي معاً.
بيلد: لماذا اردت رؤيتي؟
تون: اشتقت لك بيو.
ضحك بيلد
: لقد كنا معاً البارحة وكل يوم، هل تفتقدني بهذه السرعة؟تون: هاها ذلك صحيح انا افتقدك كل لحظه عندما لا تكون بجانبي.
بيلد: اوه يا لك من رجل رومانسي.
تون: متى سوف تتقبل مشاعري تجاهك بيلد؟ متى سنكون معاً؟
بيلد: انا احتاج بعض الوقت.
تون: لقد مر شهر منذ ان اخبرتني أنك تحتاج بعض من الوقت، اذا كنت لا تريدني فقط قل ذلك ثم سوف ابتعد عنك.
بيلد: الامر ليس كذلك، لم اقل انني لا اريدك، انا فقط احاول ان انسى الماضي.
تون: بيلد لا فائدة من حبك له، انظر لقد نساك لو انه يحبك كان قد حاول ان يأتي ويتحدث معك لكنه لم يحبك لم يريدك بيو افهم ذلك عليك ان تعيش حياتك لا ان تنتضر الشخص الذي لا يحبك وتترك الشخص الذي يحبك ويريدك.
بيلد سأعطيك يومين لكي تفكر في علاقتنا ثم اعطني جواب، عليك ان تمضي قدماً صغيري.بيلد بأبتسامة: حسناً.
تون: هيا دعنا نعود للمنزل اصبح الجو بارداً قليلاً لا اريدك ان تمرض.
بيلد: يمكنني العودة بمفردي.
تون: لا يجب ان اوصلك لمنزلك، انا قلق عليك.
أنت تقرأ
مَهرب
Actionوبعدما خَدعهُ بِحبهُ المُزيف نَزفَ الماً اكثر منهُ. ما احلل اي شخص يسرق فكرة روايتي!!+متبريه من ذنوبكم