part 11

389 14 7
                                    

لا تنسوا ⭐+💬.

استيقظت في الصباح لم اجد بيو بجانبي ذهبت لاتحقق مما اذا كان يستحم لكنني ايضاً لم اجده ذهبت للمطبخ ووجدت ملاحظة قد كتبها بيو:
سأذهب للعمل تبدو متعب لذلك لم اكن ارد ايقاظك ، لقد جهزت لك الفطور يجب ان تتناوله قبل ذهابك للعمل، احبك بليي.

بعد ان قرأت ما كتبه بيو ابتسمت اه كما انا محظوظ لوجوده بجانبي.
اكلت ما طبخه بيو كان كل شيء لذيذ وغسلت الأطباق ورتبت كل شيء ثم خرجت واغلقت الباب جيداً واتجهت الى منزلي عندما وصلت استحممت وغيرت ملابسي واتجهت للشركة .

build:
عندما وصلت للعمل حصلت على الكثير من التوبيخ من مديري انه محق لكنني كدت ان ابكي امام الجميع بسببه، اه يبدو انه يجب ان اترك هذا العمل بعد زواجي من بايبل ثم ابحث عن وظيفه جديده.

بورش: هيي ما الذي تفكر به؟

بيلد: اريد ان اترك هذا العمل. 

بورش بصدمة: لماذاا؟؟.

بيلد: اريد ان اعيش حياة هادئة بعد زواجي من بايبل.

بورش: هل سوف تتزوج، ولم تخبرني!!!

بيلد: لم اوافق على ذلك بعد.

بورش: ما الذي تنتضره اذا كنت تحبه؟

بيلد: اه لا اعلم.

بورش: غبي لو ان شخصا عرض عليه الزواج سأوافق بنفس اللحظه.
وايضاً بالنسبة لترك العمل انا اوافقك لأنه لا احد يستحمل البقاء مع مدير مثل باس.

بيلد: لا تقلق كين ايضاً سيعرض عليك الزواج قريباً هاها.

بورش: لقد تركته.

بيلد: هااااه؟ لماذاا؟

بورش: لأنه لم يعتني بي عندما كنت مريض، واخبرته انني معتاد على ممارسه الجنس مع اشخاص لا اعرفهم لذلك غادر ولم يتحدث معي منذ ذلك اليوم.

بيلد: هل انت غبي؟؟ كيف تقول له ذلك ااه سوف يضن أنك مجرد عاهر ايها العاهر .

بورش: لا اعلم لقد كنت غاضب جداً.

بيلد: هل تريد ان تراه مرة اخرى؟

بورش: كيف ذلك؟

بيلد: دعنا نذهب لشركة بايبل من اجل رؤيته اكيد سوف تلتقي ب كين لانهم في نفس الشركة.

بورش: ذلك جيد، لكن ماذا عن باس سوف يقتلنا بالتأكيد.

بيلد: سنذهب في استراحة الغداء وايضاً نأخذ معنا طعام لهم، ما رأيك همم؟؟

بورش: واااو ذلك جيد، سأقبلك اذا رأيت كين هناك.

بيلد: سيقتلك بايبل اذا فعلت ذلك.

بورش: اه انظروا انه يتباهى بزوجه امامي.

بيلد: اصمت واللعنة، الان دعنا نعمل تبقى ساعة على استراحة الغداء.

مَهربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن