part 10

393 22 14
                                    

لا تنسوا ⭐+💬

bible:
انهيت عملي تناولت العشاء في مطعم ثم توجهت لمنزلي كانت الساعة السابعة مساءً.

build:
سمعت صوت جرس الباب يرن لذلك توقعت انه بايبل قد جاء من اجلي لكن عندما فتحت الباب كان اخو بايبل ماكاو.

ماكاو: مرحباً زوجة اخي.

لقد انصدمت لدرجة لم اعرفم ما الذي يجب ان اقوله واخيراً بعد فترة نطقت: اوه مرحباً تفضل بالدخول.

ماكاو: منزلك لطيف.
ربما تتسائل كيف حصلت على عنوانك!
اخي اخبرني بذلك وايضاً جئت لكي اتعرف عليك لقد اخبرني أنك لطيف.

لم ادرك انني كنت ابتسم لدرجة نسيت الشخص الذي امامي.
اوه اذاً اين بايبل؟ .

ماكاو: لم يأتي لأنه يريد ان يعطيك وقت لنفسك.
ربما لا تعلم ان اخي اذا احب شخص ما سوف يضحي بحياته من اجله لذلك لا اريده ان يحزن بسببك.

بيلد: لا تقلق انا ايضاً احبه ولا اريده ان يحزن.
لكنك لست مؤدب مثله.

ماكاو: اوه اجل فهو منذ ان كان صغيراً يسمع كلام ابي لكنني لم افعل انا فقط افعل ما يحلو لي.

بيلد: يبدو الأمر كذلك.
هل انت جائع؟ ما الذي تريد تناوله؟

ماكاو: لا بأس في اي شيء.

بيلد: حسناً اذاً سأطلب بعض الطعام.

بعد ان تعرفت على ماكاو انه لطيف جداً لم يكن مثلما كان في مركز الشرطة وايضاً كان يتحدث كثيراً عن بايبل يبدو انه يحبه حقاً.
عرفت الاشياء التي يحبها يبدو اننا متشابهين شعرت وكأننا نعرف بعضنا البعض منذ مدة طويلة.

بعد ان وصل الطعام اكلنا ثم شاهدنا فيلم استمتعت حقاً.
بعد ان انهينا الفيلم رن هاتف ماكاو.

ماكاو: اوه مرحباً اخي.

بايبل: اين انت؟

ماكاو: انا في منزل زوجتك .

بايبل: اللعنة ما الذي تفعله هناك همم !!

ماكاو: اتيت لكي اتعرف عليه وانتهى بنا الأمر بأن نكون افضل اصدقاء هاها بيلد افضل منك يبدو وكأننا في نفس العمر .

بايبل: سأتي لكي اخذك .

ماكاو: لا داعي لذلك لقد اتيت بسيارتي.

بايبل: اوه انا فقط قلق عليك لذلك اريد ان اعيدك للمنزل .

ماكاو: هاها اخي انت واضح جداً، يمكنني معرفة أنك ستأتي من اجل بيلد وليس من اجلي.

مَهربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن