part 14

357 17 14
                                    

لا تنسوا ⭐+💬.
استمتعوا.

اجريت بعض الاجتماعات وتبقى فقط القليل بعد ان انهيت اجتماع وخرجت اتصلت ب ماكاو.

مرحباً.

ماكاو: اهلاً اخي.

بايبل: هل ذهبت وتفقدت بيو، هل هو بخير؟ اخبره انني سأعود قريباً.

ماكاو: بيو ليس بمنزله هو ترك كل شيء وغادر لكن لا اعلم الى اين ذهب واتصلت به لكنه لا يجيب، اخي يجب ان تعود بسرعة اذا تأخرت قليلاً ستخسر بيو للأبد.

بايبل: حسناً ماكاو سأعود له لا تقلق، وداعاً.

اغلقت هاتفي وانا اشعر بالحزن وافكر هل بيو صدق كل شيء! هل صدق انني لا احبه وانني اكذب عليه؟ اه بيو انا افتقدك ارجوك لا تعذبني اكثر من ذلك.

build:
وصلت لمنزلي انا حقاً افتقد جدتي انه المكان الوحيد الذي سأكون به بأمان لن يؤذيني احد بعد الان.

بيلد:لقد صرخت، مرحباً جدتي انا هنا.

جدته: اوه صغيري ما الذي تفعله هنا؟ هل اتيت مع زوجك؟

ركضت لحضنها وبدأت بالبكاء ولم تتحدث شيء هي فقط احتضنتني، هذا كل ما احتاجه.

بعد ان هدأت قليلاً سألتني جدتي:
ما الذي حصل صغيري؟ لماذا تبكي؟ اخبرني هل اذاك شخص ما؟

بيلد ببكاء: جدتي لقد تركني في يوم زفافي وامام الجميع.

جدته: لماذا فعل ذلك؟

بيلد: لا اعلم، اعتقدت انه يحبني لكنه تركني من اجل العمل، انا حقاً اكرهه ولا اريد رؤيته بعد الان.

جدته: لا بأس صغيري كل شيء سيكون بخير.

بيلد: جدتي اذا عاد وجاء الى هنا وسأل عني ارجوك اخبريه انني لم أتي الى هنا، ارجوك انا لا اريد ان اتأذى مرة اخرى.

جدته: لن يحدث ذلك، لن اسمح لأحد ان يؤذيك مرة اخرى.

احتضنتها ثم نمت لانني تعبت كثيراً.

استيقظت في الليل ورأيت جدتي تجهز العشاء.

بيلد: مرحباً جدتي.

جدته: هل استيقظت.

بيلد: اوه نعم.

جدته: انتضر سيجهز العشاء بعد قليل.

بيلد: انا لست جائع.

مَهربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن