part 9

401 18 17
                                    

لا تنسوا ⭐+💬

بعد ان دخلت للمنزل اخذت حمام سريع ثم ذهبت للسرير اردت ان انام لكنني لم اكن نعسان لذلك قررت التحدث مع بايبل.

بليي حبيبي هل انت مستيقظ؟

بايبل: اوه ماذا؟ بلي؟

بيلد: نعم بليي سوف اقوم بمناداتك بهذا اللقب، هل تمانع؟

بايبل: اقسم انني سوف امارس معك عندما تنطق بذلك الاسم اه فقط تخيل ذلك ستكون مثير.

بيلد: اذاً سأقوم بمناداتك بذلك عندما نكون لوحدنا هاها لا اريد فعل ذلك امام الجميع لأنك ستمارس معي امامهم.

بايبل: كلا سأخذك بعيداً عنهم لا اريد ان يرى الجميع كم زوجتي جميلة عندما تكون عاري.

بيلد: كلا انت زوجتي.

بايبل: انا زوجك وانت زوجتي.

بيلد: ذلك ليس عادل.

بايبل: انا اعلم انه يعجبك.

بيلد: ايها اللعين سأذهب للنوم.

بايبل: ماذا هل انت خجول الان! هاها حسناً تصبح على خير زوجتي.

بيلد: وانت ايضاً، احبك.

بعد ان اغلقت هاتفي حاولت النوم لكنني لم استطيع لذلك اكملت بعض من الاعمال المتبقيه وخرجت للمشي قليلاً حسناً لقد كان الجو هادئ وجميل ذلك جعلني اشعر بالراحة ثم عدت للمنزل وذهبت للنوم اخيراً استطعت النوم.

في الصباح استيقظت على صوت رنين هاتفي فتحت عيني لأرى المتصل بايبل اوه ماذا يريد الان انا متعب لكن عندما نظرت للساعة ووجدتها السابعة صباحاً اوه شيتت اللعنة لقد تأخرت.
تجاهلت مكالمة بايبل وذهبت للأستحمام سريعاً وجهزت نفسي حتى اني لم اتناول الفطور وخرجت وجدت بايبل ينتضرني بالخارج.

بايبل: لماذا لم تقم بالرد على هاتفك همم؟

بيلد بعبوس: اسف لقد كنت متأخر لذلك نهضت سريعاً لتجهيز نفسي.

بايبل: سأخذك اليوم لمنزل عائلتي لتتعرف عليهم.

بيلد بصدمة: هااااه؟

بايبل: اريد ان اتزوجك قريباً لذلك يجب ان تتعرف على عائلتي، لا تقلق سوف يحبك الجميع.

بيلد: بايبل انتضر دعني استوعب كل الكلام الذي قلته!!

بايبل: اه بيلد ما الذي يحصل انه مجرد الذهاب لرؤيتهم وتناول العشاء لا اكثر من ذلك.

مَهربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن