" لحظات من الماضي ظلت مدفونة في الجسد ثم ماتت معه "
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
وجه اعينه المرتجفة نحو المرأة الواقفة و التي تعطيه ظهره، مجرد التفكير ان فرد من عائلة كامورا داخل منزله تزيد حالته سوء..، هل ربما هذا هو القدر و بعد بقاء مدة قصيرة من انتهاء المدة المطلوبة جاء اخر ما توقعه إليه.
إلتفتت المرأة إليه و بجرأة بدأت تتفحصه من أعلى إلى الاسفل ثم العكس
" تفضل لا داعي للخجل بيننا حديث طويل و سنك لا يسمح لك بالبقاء واقف لفترة طويلة "
خرج صوتها المرح الذي يناقض الابتسامة الباردة على وجهها الجميل لم يرغب أن يتحرك و كأنه اذا خطى خطوة اخرى سيكون داخل عرين النمر الذي يبحث على فرصة الانقضاض عليه لكن مع تذكره انها اتت وحدها جعله يتقدم تاركا هلاوسه خلفه و خاصة انها إمرأة وحيدة.
" اعتذر اذا تأخرت عنك لو عرفت أن امرأة جميلة مثلك تنتظرني لسارعت في القدوم وهل من فضلك عرفتني عن "
" حقا ! سماع مثل هذا الإطراء من صديق جدي يشعرني باسعاعدة
كان ويستن يحدق بها و علامات الاستغراب و التعجب واضحة على معالم وجهه المجعد ليردف
" عفوا لكن منذ متى و أنا صديق جدك ، لم ألتقي به أبدا "
" عنيت أنك صديق الزمن...، انت عشت في زمنه و أكملت حياتك في زمننا لذا اعتبرتك صديق عاش نفس زمن جدي...، لم تفهم صحيح ؟ انا ايضا لم افهم لذا لا تحاول ان تفهم..، ربما انا جعلت الامر اكثر تعقيدا سأحاول تبسيط الامور لك ركز في كلامي روجر و الذي هو جدي الذي تحللت عضامه مات عام.. "
اثناء كلامها الطويل الذي لم يفهم منه شيء بدأت اعصابه تتلف، هو واقع بمشكلة تهدد حياته و هذه المرأة الغريبة الذي يشك انها من كامورا اصلا تتحدث بالهراء لذا لم يجد نفسه سوى انه يرفع مسدسه الذي خبئه قبل مجيئه تحسبا و وجهه إليها
توقفت عن الكلام فجأة و سكن جسدها عندما رأت فوهة المسدس امامها..، بدى الغضب على تعابير ويستن و دون مماطلة تحدث بحدة بالغة
" ما رأيك أن تخرسي قليلا يا انسة و إجعلِ من لسانك الطويل يتحدث بأمور مهمة مثل سبب مجيئك إلي "
" بما انك اصريت على المعرفة اذا علي إخبارك... البارحة و بينما انا نائمة زارني روجر تحدثنا معا و شكوت له من زوجته التي عمرها عشرة أضعاف أعمارنا هناك اشاعة انها تأخذ اعمار الشباب و تضيفه إلى عمرها... المهم جدي روجر قال انه يشعر بالوحدة لذا جئت اليوم كي أطلب منك زيارته و البقاء معه إلى حين مجيء زوجته "
أنت تقرأ
إليفيثريا
Azione...... التاج يسقط مع سقوط حامله . في زمنٍ تفيض فيه الخيانة والمؤامرات، يتجاذب الأباطرة الحقيقيون والسحرة الخفيون أوراق اللعبة القذرة. تتداخل الحقيقة والكذب، وتنفصل الولاءات وتتكشف الأسرار المظلمة. هل ستبقى العائلة العريقة متمسكةً بعرشها المهيب، أم س...