♡كانت أعظم حيلة قام بها الشيطان على الإطلاق هي جعلنا نعتقد أنه ليس حقيقيًا. ♡
تفاعلكم احبه🫡 استمتعو و تفاعلو لطفا🫂🫂
🕸️
ارتمت قطعة الخبز من يد الرجل الى الارضية العارية ليحدق الاثنان في بعضهم البعض بصدمة ، يتفحصون منظر بعضهم البعض وكانه اول لقاء بينهما حيث لا احد رأى الثاني مسبقا في مركز الشرطة
"م ميتم الجنة؟ انت ذلك الهيونغ؟" امال رأسه متسائلا بإستنكار ، فعقله كان محق هذه المرة لقد تعرف عليه منذ اول يوم له هنا لكن... قطعة الشك تلك كانت تبعده عن الحقائق التي يعرفها بالفعل.
"انا هو !! لا اصدق ، كيف؟؟ ريكي صغير الذي يبكي كثيرا" شهق جيمين بضحكة كبيرة وهو يمسح على وجهه ليستقيم الاخر من مكانه حاملا قطعة الخبز المرمية في الارض الى فوق صندوق الاطفاء الاحمر .
"لم اكن ابكي هيونغ توقف " ابتسم بخجل ..خجول لمعرفة ان هذا الهيونغ كان يعرف عاداته القديمة
"هلا حضنتك؟" ردد بعد تحديقهم لبعض لفترة من الوقت
"أ وتسأل؟" ضحك جيمين بينما يسير ناحية ذلك الطفل الصغير..كان جل ما رآه هو ذلك الطفل الذي يبكي دوما على اي شيئ و الذي كان حساس بشكل لايصدق لهذا السبب عانى كثيرا معه.
الاثنان حضنا بعضهم البعض بدفئ و جيمين لايكف عن الابتسام ..كيف للعالم ان يكون صغيرا لهذه الدرجة؟؟" لنذهب الى كافيتيريا" من يكون برئيسه قال و جيمين اعطاه ايماءة كبيرة وهويسير معه ناحية الكافيتيريا بينما يتبادلون اطراف الحديث على كل شيئ وفي كل مرة يسرقون النظر ناحية بعضهم البعض لايصدقون مدى نموهم ..كما لو ان لقائهم كان امس ..
حدق ذلك الذي يحمل كوب ورقي في الاثنان الذين دخلو الى الكافيتيريا و الضحكة ترتسم على ملامحهم ليعقد حاجبيه للحظة دون ادراك منه...ماذا؟ هل قرر جيمين الان سحب الرئيس ايضا؟ اهذا ماكان يقصده حين قال انه يحضن الشرطة بكلتا يديه و ان لايقلق عليه؟