مضت الايام و هي على حالها، بدأ الطلاب بالتركيز على قراءتهم لأن الامتحانات على أبواب، و بالنسبة لأبطالنا فقد كانت هذهِ سنتهم الأخيره، لهذا كانوا يبذلون جهدهم من أجل تحقيق احلامهم.
حلم ساكرا هو ان تكون دكتوره بيطريه، انها تحب الحيوانات جداً، وتحب ان تساعدهم و تربي العديد منهم.
ساسكي يرغب بأن يكون محامياً، لديهِ اللسان قوي و حكيم الذي يمكنهُ من ذالك.
ساسكي كان يسير في الشارع بينما يبتسم كأنه حصل على هديه كبيره، وصل الى شقه التي يتشاركها مع أصدقائه ودخل ليرى ناروتو يعد العشاء، ولم تكن ساكرا موجوده في ارجاء.
"مرحباً ناروتو ،هل رأيت ساكرا بالارجاء؟"سأل ساسكي بهدوء، ولكن لم يخفي على ناروتو لهجه السعاده بنبرته.
اجاب الاشقر وهي يقلب الصلصه بيضاء "لا.. لقد ذهبت الى تسونادي، قالت بأن عرابتها تريدُ ان تتحدث معها بشيء مهم"
"اوه.."شعر ساسكي بالخيبه لكن سرعان ما ابتسم.
" انت تبدو سعيد يا نذل، مالامر؟ "
"هل انا واضح لهذهِ درجه؟"
"بالطبع ،السعاده تتطاير من عينك.. أخبرني ما سر سعادتك، متأكد من أنه يتعلق بساكرا "
" ناروتو! "صرخ الغرابي بخجل وسرعان ما تكلم بصدق" الحقيقة اليوم تمكنتُ من شراء منزل الذي كنتُ احلم به" صرح الصبي البالغ من عمر 17 عاماً بسعاده، واخيراً لن يضيع تعبه هكذا، كان يعمل ليل ونهار بالعطله صيفيه، متعدد الوضائف، فقط كي يحقق حلمه.
" وهكذا يمكنني اخيراً، ان اصرح بحبي لساكرا، عندما نتزوج يمكننا العيش هناك، اعلم انهُ ليس كبير كما تحب هي ولكنهُ افضل من لا شيء" قال بحماس، بينما قلبهُ يخفق.
ربما تتساءلون لماذا لم يعترف لساكرا بحبه؟ ، اولاً :لقد كان خائفاً بأن صداقتهم ستدمر ان اعترف. ثانياً :اراد ان يكونوا ناضجين اكثر لأدراك مشاعرهم بشكل أفضل، اعتقد ساسكي في بدايه ادارك لمشاعره حقيقية إتجاه صديقته عزيره هو فقط عباره عن هرمونات المراهقه، و ستتغير مشاعره عندما يكبر، لكن.. الأمر كان اكثر من ذالك، انهُ الحب.. نعم وقلبه لا يخطئ، يخفق في كُل مره يراها، ويشعر بمعدته تدغدغ عندما يرى ابتسامتها مشعه، كيف يمكن لهذا ان يكون فقط تغير بالهرمونات، لا.. بل انهُ أعمق، انهُ وقوع في حب.
ساكرا مثل اي فتاه تطمح لحياه عاليه و مليئه بالمال وقصور وسيارات.. لسوء الحظ ، لا يمكنه أن يقدم لها هذا، حتى لو عمل ليل ونهار فأنهُ لم يصل لربع ما يملكهُ اغنياء، يرغب حقاً في تحقيق هذا لها، لكن الامور ليست سهله ولا يمكنهُ ان يصبح غنياً بليله وضحاها، لقد ولد فقيراً هذهِ هي حقيقته ولا يخجل بالاعتراف بهذا.. ولم يفعل بحياته لأن هذا واقعه وعليه ان يتقبله، رغم ذالك انهُ سعيد بالناس من حوله.
أنت تقرأ
Bloom again (أزهري مجدداً) مكتمله
Fanficساسكي هو باد بوي، الذي يتمتع بشعبيه واسعه بالمدرسه، بسبب وسامته و جاذبيته و افعاله مجنونه ساكرا هي فتاه مشاغبه التي تفعل كُل ما يخطر في بالها بدون تفكير في عواقبه، بأختصار انها باد كَيرل هؤلاء اثنان يعرفان بعضهما منذو طفوله، وهما افضل أصدقاء، يعيشان...