الفصل 4

782 34 2
                                    


سقط ظل من الحزن على وجه أزيلا المنعزل. ربما قرأت سيلفيا الجواب من تعابير وجهها وقالت بلطف بصوت اعتذاري.

"أنا آسف. لم أبكي بسبب الكونتيسة تود، لقد حدث ذلك بسبب مشاعري الشديدة بالأمس... على الرغم من أنني أخبرت دانييل أن ذلك لم يكن بسبب السيدة، إلا أنه سارع للعثور عليك. كما تعلمون، شخصية دانيال."

عرفت أزيلا. كانت تعرف أفضل من سيلفيا. لقد كانا معًا لفترة طويلة، وكانت تعرف شخصيته المتقلبة، وشخصيته سهلة التعب، وكيف يتصرف في وجه البر، وكيف أنه لا يستمع إلى أي شيء عندما يغضب ويفعل ما يفكر فيه. وكانت هي التي تعرفه أفضل من أي شخص آخر.

أطبقت أزيلا قبضتيها وهي ترتجف. بخلاف ذلك، شعرت أنها ستخرج من هذا المكان كالخاسر.

"أريد أن أكون صديقًا للكونتيسة تود. والآن علينا أن نبقى معًا."
"...."
"إذا كان الأمر على ما يرام معك ... لأنه يمكننا أن نتعايش تمامًا مثل الأخوات الحقيقيات. لا يهمني الاضطرار إلى احتكار رجل أو أي شيء من هذا القبيل.

هي لا تهتم؟ هل كان هذا ما يعنيه الآن؟ أزيلا، التي ابتسمت عبثا، رفعت يدها دون أن تدري وفركت عينيها المثقلتين بجميع أنواع الجواهر. تدفقت الدموع في زوايا عينيها، كما لو أن غبار الجوهرة دخل إلى عينيها.

"هل أنت بخير؟ إذا فركته بهذه الطريقة، فسوف يؤذي عينيك. صحيح أنه قيل أن الكونتيسة سيئة في وضع الماكياج."

بناءً على نبرة سيلفيا القلقة، توقفت أزيلا عن فرك عينيها ونظرت إلى الوراء. لا تزال سيلفيا تبتسم ابتسامة جميلة على وجهها.

"... دانيال قال ذلك؟"
"نعم، دانيال يتحدث معي أحيانًا عن الكونتيسة. أخبرني أنك ستبقي مكياجك بسيطًا، وقال إنك شخص واثق من نفسه. وقال أنك شخص نبيل جداً في السرير. أوه، بالطبع، ليس لدي أي نية لأخذ الأمر بشكل سيئ، لذلك لا تقلق. هل أخبر الكونتيسة تود عني أيضًا؟"

في النهاية، كما قيل، على عكس سيلفيا، لم تضع أزيلا مكياجًا ثقيلًا، وكانت عنيدة وتتمتع بشخصية قوية، وقوية كالنبلاء في السرير. عضت أزيلا شفتها السفلية ونظرت إلى سيلفيا بوجهها المضطرب. في كل مرة كانت ترى سيلفيا، كانت امرأة تشرق مثل ضوء الشمس الدافئ. فتحت أزيلا، التي كانت تحدق بها لفترة طويلة، شفتيها دون أن تدري.

"لماذا دانيال؟"
"نعم؟"
"إذا كان المظهر ......."
تمنت أن تلتقي سيلفيا برجل أفضل. عضت أزيلا شفتيها، وابتلعت الكلمات التي لم تستطع بصقها.

"أوه، هل تسأل لماذا لم أقابل رجلاً أفضل؟"

ومع ذلك، سيلفيا، التي لاحظت ذلك بسرعة، ابتسمت كما لو كانت أزيلا لطيفة وسألت بهدوء. عندما لم تستجب أزيلا، قبضت سيلفيا على ذقنها ورفعت نظرها إلى الأعلى وتمتمت بـ "أممم". كانت محبوبة ولطيفة في كل حركة حتى من عيون نفس المرأة.

القصه لم تنته بعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن