أزيلا التي نظرت إليها، حملت بين ذراعيها الكثير من الرسائل والدعوات واتجهت نحو المدفأة المجاورة لها.
لقد حدث ذلك في غمضة عين.
"وا، انتظر...!"
دانيال، الذي أذهل من نذير شؤم، صرخ على عجل، لكنها لم تتوقف عن أفعالها. وفي اللحظة التالية، ألقت أزيلا كل الأوراق التي بين ذراعيها بعناية في لهيب المدفأة المشتعلة.
نهض دانيال المتفاجئ وقام بوخز المدفأة باستخدام لعبة البوكر، على الرغم من أن الرسائل والدعوات كانت قد اشتعلت فيها النيران بالفعل.
"مهلا، ما هذا!"
وبالنظر إلى الرسائل التي احترقت ولا يمكن استعادتها، ألقى البوكر على الأرض وصرخ.
وعلى الرغم من رد فعله، إلا أنها تحدثت بنبرة هادئة.
"أوه، أنا أيضًا أفكر فيك كزوجي... أنا قلقة من احتمال وجود بعض المراسلات الخطيرة مختلطًا. كنت خائفة جدًا من قراءتها، لذلك أحرقتها للتو."
"إذا كان لدي رسالة مهمة، كيف تجرؤ على القيام بذلك!"
عندما قال ذلك، أمسك دانييل ياقتها بإحكام، وهو يصرخ. ورغم أن رقبتها كانت مشدودة ومؤلمة، إلا أنها كانت تحدق به بوجه هادئ لا يتجعد حاجبًا وترسم ابتسامة لطيفة على شفتيها.
"لذا، هذا ما أعنيه. ماذا ستفعل لو كانت هناك رسالة مهمة لي؟
"أزيلا...!"
دانييل، الذي ناداها باسمها بصوت عالٍ، لم يتمكن أخيرًا من كبح غضبه ورفع يده الكبيرة الثقيلة.
شعرت وكأنه على وشك ضرب خدها الناعم في أي لحظة، لكنها كانت هادئة. نظرت أزيلا إلى اليد التي ارتفعت عالياً في الهواء ورفعت إحدى شفتيها قبل أن تفتح فمها بهدوء بابتسامة.
"هل من الجيد أن تضربني؟"
"...ماذا؟"
"ليس هناك ما يمكنني قوله عندما أحضرت "عشيقة" وتجاهلتني ونظرت إلى مراسلاتي.. لكن هذا سيكون سبباً مشروعاً للطلاق".
عندما قال أزيلا ذلك، صر على أسنانه بقوة. ارتجفت يده التي ارتفعت في الهواء بغضب لا يطاق.
ومع ذلك، لم يتمكن دانيال من ضربها.
كانت محقة. كان الاعتداء قضية خطيرة إلى حد معقول داخل الإمبراطورية. وكان سبباً مشروعاً للطلاق، وإذا ثبت الاعتداء عليه أن يطلق لأزيلا بعد دفع نفقة كبيرة لها والتنازل عن كل ما يملك.
"إذا كنت تريد أن تضربني، اضربني. ليس لدي ما أخسره."
ابتسمت أزيلا ببراعة وهي تغلق عينيها بهدوء. ورأى دانيال ذلك وامتلات يديه قوة.
أنت تقرأ
القصه لم تنته بعد
Science Fictionلقد دمرت نهاية قصتي، التي اعتقدت أنها نهاية سعيدة. "دعونا نحصل على الطلاق، نحن." زوجي الذي وقع في حب امرأة غيري، داس عليّ بطريقة بائسة. أمامي الذي انهار واختار الموت، ظهر شيطان ذو عيون أرجوانية متلألئة، الدوق بيريال. "هل ستوقع العقد معي؟ سأعطيك أي ش...