خلال العام الماضي، منذ أن دخلت سيلفيا القصر، كانت تحاول أن تظهر تعبيرًا غير رسمي كل يوم. حاولت أزيلا بإصرار إجبار نفسها، ولم يكن التحكم في تعبيرها بهذه الطريقة شيئًا.نظر دانييل إلى السقف وأخرج زفيرًا، "يا إلهي،" تحدث مرة أخرى بتعبير أكثر استرخاءً.
"لماذا تفعل هذا اليوم؟ "إنها ليست مثلك يا أزيلا."
طمأنها بصوت ناعم. صوته الناعم تجاهها جعل أزيلا بالكاد تحبس دموعها في تلك اللحظة. في هذه الحالة، تحدث معها بالصوت اللطيف الذي طالما اشتاقت إليه وأرادته... فقط عندما حدث هذا.
ومع ذلك، هدأت صوتها المرتعش وأجابت بهدوء.
"ما خطبي يا دانيال؟"
"أنت لا تعامل الناس بهذه الطريقة. أنت لست من النوع الذي يخرج طوال اليوم دون التحدث معي. إذا كان لديك شيء لتفعله، أخبرني. سأحضر لك ما تحتاجه. لقد كنت تفعل ذلك."
نعم، كان الأمر كذلك في الأصل.
…في الأصل كان الأمر كذلك. كان يحبسها في هذا القصر بهذه الطريقة. اعتقدت نفسها الحمقاء أن هذا هو حبه لها، واعتقدت أنه حمايته.
كم كانت غبية...؟ لقد اختزل عالمها إلى هذا القصر وعاش راضيًا لأنه كان الحب الذي أعطاها لها.
"دانيال، ليس عليك القيام بذلك بعد الآن. إذا كان لا بد لي من الخروج، سأذهب بنفسي. سأرفض مساعدتك."
"أزيلا، أنت حقًا... هل تخرجين بهذا الموقف القتالي حتى عندما أقول هذا؟"
ماذا كان يقصد بالقتال؟ كانت كلماته سخيفة للغاية لدرجة أنها لم تفكر حتى في دحض أي شيء. الكلمات التي خلصت إلى أن كل هذا كان مشكلة أزيلا أثارت الصعداء.
لم يتغير، لقد بدا الأمر حقيقيًا مرة أخرى.
وفجأة، تبادرت إلى ذهني عبارة قرأتها في كتاب من قبل.
'...الناس لا يتغيرون. لا يجب أن تحاول تغيير الناس.
على الرغم من أنها لا تستطيع أن تتذكر من هو مؤلف الكتاب، إلا أنه كان دقيقًا إلى حد ما. الناس لا يتغيرون، بل يتظاهرون بالتغيير.
قالت أزيلا وهي تسحب ذراعها الممدودة بخشونة.
"يبدو أنك تسيء فهم شيء ما. دانيال."
"قد تعتقد أن حبسك في غرفة النوم كان أكثر من اللازم، ولكن هذا لأنك آذيت سيلفيا أولاً. كان لدي سبب."
"ها."
"اعتقدت أنه سيكون أكثر من اللازم بالنسبة لك، لذلك تحدثت معك أولا. إلى متى ستظلين مستاءة إلى هذا الحد؟"
وكانت كلماته سخيفة حقا.
الطريقة التي تحدث بها عن اللطف، والطريقة التي ألقى باللوم عليها في كل شيء، والطريقة التي اعتقد أنها كانت منزعجة ببساطة ...
أنت تقرأ
القصه لم تنته بعد
Science Fictionلقد دمرت نهاية قصتي، التي اعتقدت أنها نهاية سعيدة. "دعونا نحصل على الطلاق، نحن." زوجي الذي وقع في حب امرأة غيري، داس عليّ بطريقة بائسة. أمامي الذي انهار واختار الموت، ظهر شيطان ذو عيون أرجوانية متلألئة، الدوق بيريال. "هل ستوقع العقد معي؟ سأعطيك أي ش...