الفصل 15

732 38 8
                                    


أضاء زاجناك عينيه الأرجوانيتين وأدار الجزء العلوي من جسده لينظر إلى أزيلا. كانت لديه نفس ابتسامة الليلة الماضية... كانت تلك ابتسامة الشيطان التي سخرت منها التي تريد الموت.

"لقد قال الكونت ذلك... ما رأيك يا كونتيسة تود؟"

رفعت أزيلا رأسها المنحني ونظرت إلى زاجناك. كان من الصعب معرفة ما الذي كان يفعله بحق الجحيم. لماذا يريد التعامل معها...؟ وكان من الصعب حساب الفائدة التي ستعود عليه.

"لقد كان البشر دائمًا يزنون الإيجابيات والسلبيات. إنه مجرد نوع من "المرح".

وبينما كانت تزن الإيجابيات والسلبيات في رأسها، تذكرت فجأة ما قاله الليلة الماضية.

"أزيلا؟"

اتصل دانيال بأزيلا التي لم ترد بصوت عصبي.

استيقظت على الصوت ونظرت إلى دانيال. كان يتجعد وجهه وهو ينظر إليها. لقد كانت إشارة للإسراع والإجابة.

"…نعم."

عندما أومأت أزيلا برأسها، رسم عبوس زاجناك منحنيات مثل نصف قمر.

"ثم، هل نبدأ عملا تجاريا معا الآن؟"

همهم زاجناك بحماس.

***

"ما الفائدة منه؟"

كانت خطة العمل بسيطة. أراد أن يفتتح الفرع الثاني لمتجر البوتيك الذي كان يديره حالياً في العاصمة حتى أطرافها. لم تكن قصة سيئة لأنها كانت مشهورة بالفعل لدرجة أن العديد من السيدات انتظرن في الطابور.

ولكن بما أنه يقع في ضواحي المدينة، فقد أراد أن يكون أكبر وأروع وأفخم من المتجر الرئيسي في العاصمة. أراد زاجناك أن تتولى أزيلا كل شيء. كل شيء بدءًا من اختيار الموقع وحتى الديكور الداخلي والخارجي للمبنى واختيار الموظفين لإدارته.

خلال ذلك، قال دانييل، الذي كان يستمع إلى كل هذه القصص: ما علاقة هذا بشهرة أزيلا الماضية؟

"هوو..."

منهكة، وضعت أزيلا نفسها على السرير. لم تكن لديها القوة لإزالة مكياجها الفاتن أو خلع فستانها.

كان يومها اليوم صعبًا للغاية. عندما نهضت بالكاد من السرير وفكّت سحاب الجزء الخلفي من فستانها، شعرت براحة أكبر في صدرها الضيق. لنفكر في الأمر، كانت هذه هي المرة الأولى منذ زواجها التي يتم فيها تكليفها بمثل هذه المهمة المهمة.

لقد كانت منهكة.

"هل مازلت تزن الإيجابيات والسلبيات؟"

أذهلت أزيلا الصوت المألوف، فسحبت البطانية وأدارت رأسها. كان يجلس على حافة النافذة مثل الأمس.

القصه لم تنته بعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن