الفصل 38

540 36 3
                                    

بعد الانتهاء من كلماته، ضحك دانيال فجأة بصوت عال. مع الضحك الغريب، عبست أزيلا دون قصد وأبعدت نظرها عنها. أمسك كتفيها بقوة وواصل كلامه.

"بعد كل شيء، عندما أكون بجانبك، يصبح الجميع غير سعداء. لا ينبغي لي أن التقيت بك. "

"...."

نظرت إليه أزيلا بشفقة. لقد كان دائمًا يلوم الآخرين على أشياء كهذه.

"... لا يعني ذلك أنك غير سعيد بجانبي، بل أنك لا تعرف كيفية القيام بأي شيء بشكل صحيح."

"ماذا؟"

"إذا كنت تعرف كيفية القيام بعملك بشكل صحيح، فإن الدوق فريال كان يريد التعامل معك، دانيال، وليس معي."

لقد شحذ أسنانه برد أزيلا. عندما اقترب منها، زمجر دانيال كما لو كان على وشك مضغها.

ومع ذلك، فإنها لا تزال تنظر إليه بشفقة وأضافت.

"أنا من هو التعيس، وليس أنت... إنه أنا الذي بجانبك."

أحدثت كلمات أزيلا الأخيرة صمتًا في غرفة النوم. على الرغم من أن النافذة كانت مغلقة بشكل واضح، إلا أن الشموع تومض مع النسيم البارد القادم من مكان ما. نظرته عليها لم تعد تحتوي على أي عاطفة.

رفع دانييل الجزء العلوي من جسده المنحني، وترك كتفه الذي كان يمسكه بإحكام. ونظر إليها بنظرتها الباردة.

"...هل هذا هو سبب موت إيرين بجانبك هكذا؟"

"...."

رفرفت قليلاً عيون أزيلا، التي كانت تعدل أكمام كتفيها المتجعدة. لقد بذلت قصارى جهدها للتظاهر بأنها هادئة، على الرغم من أن دانييل لم يتمكن من تفويت تغييرها الصغير. أراد لها أن تتأذى بطريقة أو بأخرى.

"عندما ماتت إيرين، تصرفت وكأنك لا تستطيع... الآن، انظر إلى هذا. لقد مات الشخص الذي أحببته، وأنت تعيش حياة أكثر بريقًا من ذلك الحين.

"دانيال."

وبينما كان يسخر منه، نظرت إليه.

عضت أزاليا شفتها السفلية بقوة لدرجة أن الدم تدفق منها بينما كانت قبضتيها ملتوية من الغضب. وعندما رآها ترتجف من الغضب، واصل حديثه بابتسامة شريرة.

"ماذا تعتقد؟ التعامل مع الدوق فريال... لم تعد تتذكر إيرين بعد الآن، أليس كذلك؟ ينظر. بعد كل شيء، كنت مجرد هذا النوع من الأشخاص. "

ضحك دانييل، وأمسك معدته، وضحك بغرابة.

تومض الشمعة التي أضاءت غرفة النوم مرة أخرى في الريح الباردة. شددت أزيلا قبضتيها بإحكام. إذا لم تفعل ذلك، ظنت أنها ستلتقط شيئًا يمكنها رؤيته على الفور وتلصقه على رقبته. لكي تكون حياة إيرين القادمة سعيدة، كان عليها أن تتحمل ذلك...

القصه لم تنته بعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن