الفصل 19

630 41 9
                                    

ابتسمت أزيلا عن غير قصد عندما اعترف بذلك باستخفاف. تبعته وأخذت قضمة كبيرة من الخبز في يدها.

كان حلوًا جدًا لدرجة أنه ذاب في فمها.

بالطبع، كان الخبز والحلويات التي تناولتها في منزل الكونت تود لذيذة، على الرغم من أنها كانت لذيذة جدًا بحيث لا يمكن مقارنتها بذلك.

عندما فتحت عينيها على نطاق واسع، ضحك زاجناك كما لو كان يتوقع ذلك.

"انظر، هذا جيد، أليس كذلك؟"

"إنه جيد!"

صرخت أزيلا بإثارة، وأذهلها صوتها الذي كان مرتفعًا جدًا لدرجة أنها غطت فمها بسرعة بيدها.

بنيامين، الذي خرج بحفنة من الخبز الملفوف، وضعها أرضًا وابتسم لها بسعادة.

"شكرًا لقولك أنه كان لذيذًا يا سيدتي!"

"نعم، إنه لذيذ حقًا. مقرمشة وناعمة جدًا من الداخل... إنها طرية ولكنها حلوة..."

واصلت كلامها وهي تأكل الخبز مرة أخرى.

وبينما كان زاجناك وبنجامين ينظران إليها بسعادة، أوقفت أزيلا كلماتها بينما كانا يحدقان بها، متسائلتين عما إذا كانت، التي كانت تواصل مراجعتها دون استراحة، تتحدث كثيرًا. لقد مر وقت طويل منذ أن خرجت عن نطاق السيطرة.

بالتفكير في ذلك، أغلقت شفتيها على عجل. عند ذلك قال زاجناك لبنيامين وقد ارتسمت على شفتيه ابتسامة سعيدة.

"ثم سأعود."

"من فضلك، لا تعود قريبا."

"أنت حقا لا تريد العمل في قصري؟ حتى لو كانت مستوفية لجميع الشروط."

"أرفض. أنا لا أدير متجرًا لكسب المال. ألا تعلم أنه يمكن جني المال بعدة طرق أخرى؟

ربما كان بسبب حالتها المزاجية أن كلمات بنيامين الخلفية بدت باردة بطريقة ما. رفعت أزيلا رأسها لترى لهجته المتغيرة ونظرت إليه. ومع ذلك، كان لا يزال يبتسم.

"آه، لا أريد أن أراك بهذه الطريقة، لذلك سأغادر الآن."

عندما رأى زاجناك رفض بنيامين الحازم، أومأ برأسه بطريقة لطيفة ورفع الحزمة كاملة. عندما أومأ برأسه، قام الخدم الواقفون في الخارج بتحميل العربة بأكياس لا نهاية لها من الخبز.

"من فضلك قل مرحبا لأختك."

"في يوم من الأيام، سوف تخبرها بنفسك."

الشقيقة الصغرى؟ هل كان يعرف حتى أخت بنيامين...؟

أزيلا، التي كانت على وشك طرح هذا السؤال، ابتلعت كلماتها مع الخبز الذي كانت تأكله، معتقدة أنها لا تحتاج إلى أن تعرف. عندما غادروا المخبز، قام بنيامين بتغيير اللافتة إلى "مغلق" وأغلق الباب.

القصه لم تنته بعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن