الفصل 26

622 39 11
                                    

قالت أزيلا، بعد أن شربت بالفعل الكوب الرابع من الماء البارد على معدة فارغة.

في ردها الحازم والهادئ، نظر إليها دانيال والموظفون الذين كانوا يراقبونها بذهول. كان ذلك لأنه من الطبيعي بالنسبة لها أن تبكي وتتوسل إلى دانيال ألا يفعل ذلك في اللحظة التي سحب فيها سيفه.

"إن حياتهم مضيعة لدرجة أنهم لا يقدمون حتى وجبة إفطار السيد أثناء النظر إلى السيدة."

تنقر أزيلا على الطاولة الفارغة بإصبعها. لقد طلبت منهم إعداد وجبة في الصباح الباكر، على الرغم من عدم قيام أي موظف بإحضار وجبة لها. حتى أنها سكبت الماء مباشرة من الغلاية.

"هل هناك أي سبب يجب أن أنقذهم؟"

"... أزيلا."

"لا بد أنك أسأت فهم شيء ما يا دانيال. لقد كانت إيرين مميزة بالنسبة لي، على الرغم من أنني لا أهتم بأي شخص آخر.

"هادئ وحازم."

واصلت أزيلا قول ذلك لنفسها في الداخل حتى لا تنسى.

على عكس ما تظاهرت به بأنها بخير، كانت يداها ترتجفان. لم يكن من السهل عليها التخلص من الخوف الذي اعتادت عليه لسنوات. ومع ذلك، كان على أزيلا أن تفعل ذلك. لقد كان أمرًا صعبًا كان عليها أن تفعله بنفسها ...

دون مساعدة أحد.

أغمضت عينيها بهدوء وهي تحاول إخفاء عينيها المرتجفتين. ثم فتحت أزيلا عينيها مرة أخرى وأمسكت بالطاولة ووقفت من كرسيها.

خوفًا من أن تفقد ساقيها قوتها، أمسكت بالطاولة بأقصى ما تستطيع ووقفت بمفردها.

"ماذا تقصدين يا أزيلا؟"

"...."

"أنت لست بهذه الصعوبة من الشخص. أنت لست من النوع الذي يرمي الآخرين بعيدًا."

"دانيال."

أخذت أزيلا جرعة.

لقد كانت حذرة حتى لا يلاحظ دانييل أنها ابتلعت لعابها من شدة التوتر. ثم تذكرت أن زاجناك كان يبتسم ببطء وجمال وهو يرسم منحنى نصف قمر حول شفتيه.

"هل هناك طريقة للقول أنني لا أستطيع التغيير عندما تتغير أنت؟"

مددت أزيلا كتفيها ورفعت رأسها لتنظر إليه. ومع مرور السنين، ظهرت التجاعيد العميقة على وجهه. بدا وجه دانيال، المليء بالارتباك، وكأن الأوساخ القديمة التي تراكمت قد تم غسلها.

ومع ذلك، كانت هذه مجرد البداية.

اتخذت أزيلا خطواتها ومرت دانيال.

"انتظر دقيقة. إلى أين تذهب؟ عد إلى غرفة نومك يا أزيلا."

استدار دانيال بسرعة ونظر في الاتجاه الذي كانت تسير فيه قبل أن يرفع صوته بصوت عالٍ. لقد كان أمرًا قويًا وسلبيًا للغاية، لكن أزيلا لم توقف سرعتها البطيئة.

القصه لم تنته بعد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن