"مياو"
مع ضحكات الطلاب المستمرة والفوضى فالقاعة كان جيون يحس بالسخونة الشديدة في أذانه مع تأثير الفودكا والأصوات المستفزة التي قاطعت درسه هو مشى بخطوات هادئة على المصطبة الخشبية نحو المكتب يضع الأقلام والكتاب ثم بدأت الضحكات تهدأ شيئا فشيئا .
ثوان قليلة وبدأ الطلاب يكتبون بتوتر خوفا من أستاذهم الذي حمل العصاه الطويلة وتنفس بعمق قبل أن ينطق .
"طلاب آخر الصف..."
يشعر بالدماء تغلي في جسده عندما لا يتذكر كيف كانت كلمة تعال بالكورية و لكنه يشير لهم فقط ."يورين"
ينادي الأستاذ باسم إحدى الطالبات ."انزلي لمكتب المدير...جيون يريدك هكذا قولي"
يعلم الأستاذ تماما أن ترتيبه للكلمات ليس صحيحا
بينما تخرج الطالبة و يراقب كيف يتقدم طلاب آخر الصف نحو المصطبة.كل واحد منهم كان يكتم ضحكته في حين يستشيط جيون غضبًا عندما يرى كيف يتدافعون بسخرية .
كان تايهيونغ الأخير فيهم يضع يده على فمه وينظر للحائط يحاول منع نفسه عن الضحك .
"قيام"
يهتف جيون عندما يدخل المدير برفقة يورين التي عادت إلى مكانها ."جلوس"
يقول المدير و ينظر إلى وجوه الواقفين ."سيد مدير المؤسسة !"
يقول جيون بنبرة حادة ."ماذا ترى هنا؟"
أشار إلى طلاب آخر الصف مترقبا إجابة المدير."طلاب؟"
يجيب المدير و يسمع صوتا نافيا يصدره الاستاذ الذي يهز رأسه يمينا وشمالا ثم يتقدم نحوهم."هم ليس طلاب يا مدير المؤسسة"
يهتز صدر تايهيونغ من الضحك المكتوم ويشعر بزميله الذي ضرب فخذه كي يتوقف .خطى جيون نحو أول الطلاب الذي تراجع للوراء
قبل أن يسمع صوت الأستاذ ."مثلا هذا ذئب"
حصل الفتى على ضربة قوية على الرقبة من الخلف دوى صوتها فالقاعة قبل أن يشرع الطلاب فالضحك .
أنت تقرأ
𝖢𝗁𝗅𝗈𝗋𝗂𝗇𝖾|Tk+¹⁸
Fanfictionفالقرية الدافئة حيث يقضي تايهيونغ أيامه كطالب شقي و مهمل قبل أن يلتقي أستاذ الفيزياء الروسي صعب المراس! "كلور" "خاطبني جيدًا" "ألا يعجبك كلور؟لنجعله كربون إذن" "توقف عن الدوران حولي كالالكترون كيم!" Jk Top