Snow

2K 168 44
                                    

أشجار الصنوبر و البلوط تجمدت فروعها 
ولم تكن هناك أي حمامات لتهدل على النافذة .

رياح خفيفة عصفت من حين لآخر و استيقظ تايهيونغ بفعل صوتها المزعج .

فرك عيناه ثم استند على الحائط ينظر للرجل النائم بسكون أمامه .

هو أمسك بخيط صوفي من الغطاء وقام بنزعه ليجره على وجه جونغكوك الذي شعر بدغدغة بسيطة في أنفه و عيناه في حين قهقه تايهيونغ باستمتاع .

فرك الأكبر عيناه و استيقظ يلعن بوجه عابس عندما قفز تايهيونغ بسرعة يفتح النافذة لمراقبة الثلج 

وسبق الرجل نحو الحمام ثم المطبخ أين وجد الجدة تمزج الحليب الساخن بالشوكولاه و تزين الفطائر بها .

"صباح الخير"

نطق تايهيونغ يدور حول الطاولة بتهور و استغربت الجدة جملته فالصغير هنا لا يلقي حتى التحية عليهم بعد غياب طويل .

أخذ يتناول الفطائر بسرعة و فاللحظة التي دخل بها جيون والجد معا لاحتساء القهوة كان قد صعد بالفعل للأعلى كي يرتدي ملابسه الصوفية الثقيلة .

خرج الجدين إلى الحديقة الخلفية للمنزل أين تجمدت كل الأزهار و الأشجار و باتت بيضاء بالكامل و أسرع تايهيونغ يركض للحديقة متحمسًا.

معطفه القصير المفتوح كان يتطاير مع الوشاح الصوفي فالهواء المتجمد يجعل خديه المتجمدتين تأخذ ألوانًا زهرية محتقنة ، جونغكوك كان يراقبه من نافذة الغرفة بينما يحتسي الفودكا و يغلق سحاب حذائه الجلدي ذو العنق الطويل قبل أن ينزل.

مشى نحو الحديقة وهو يحدق في آثار الأقدام التي خلفها الصبي...صغيرة جدا!

أخذ يدوس عليها واحدة تلو الأخرى .

انشغل تايهيونغ في تجميع الثلج بأشكال غريبة بينما تفقدت الجدة دجاجاتها التي تستمتع بالدفأ فالداخل .

جيون اتجه نحو إحدى الأشجار البعيدة بمسافة قصيرة عن المكان ووضع عليها ظهره بشكل يحجب الرؤية ، لديه الكثير للتفكير فيه ولكن ذهنه فارغ .

الأيام تمر كالأحلام المتتابعة في هذا المكان..

وضع يديه في جيوبه فوجد سيجارة واحدة من العلبة التي استهلكها مع الصبي فالليل مع القداحة فأشعلها يسحب نفسا لرئتيه ثم نظر للثلوج فالأسفل.

"مرحبا"
قفز تايهيونغ أمام وجهه يبتسم .

يرفع تايهيونغ عيونه نحو قبعة جيون ذات الفرو و السوداء ، كانت تحمل رمزًا للاتحاد السوفيتي فالوسط معروفة كنوع من القبعات في روسيا
بينما يرتدي جاكيته الجلدية السوداء .

𝖢𝗁𝗅𝗈𝗋𝗂𝗇𝖾|Tk+¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن