Cream

2.3K 176 33
                                    


يا لَهُ من صباحٍ نَدِّي ذو رائحة منعشة !

تايهيونغ أحس بفراغ المكان بجانبه
إنها ثوانٍ قليلة قبل أن يبدأ في تذكُر أحداث أمس

أين جونغكوك؟
كان هذا أول سؤال طرحه على نفسه
ثم سحب جسده للاستحمام تحت المياه الساخنة .

هناك الكثير من المنتجات المكتوبة باللغة الروسية فالخلف ، أدوات حلاقة جديدة و قطرات مياه باردة سقطت على رأسه من السقف .

إنه يأخذُ حمامًا سريعًا يستعمل فيه فرشاة أسنان عشوائية وجدها على الزجاج بجانب المرآه ثم خرج للعبث بخزانة أستاذه الذي رتب الكثير من البدلات الرسمية المكوية و طوى ملابسه الأخرى بعناية .

لم يكن تايهيونغ يركز كثيرًا على ما سيرتديه بل كان متحمسًا للبحث عنه فالأسفل أكثر لذا تجاهل شعره المبلل و ارتدى ملابسه بسرعة قبل أن ينزل للدرج .

استطاع الفتى أن يسمع صوت الموسيقى الذي تنبعث من الأسفل قبل أن ينزل و يواجهه جسد جونغكوك الذي يمارس الرياضة على الأرض .

ابتسم تايهيونغ يحدق فيه قليلًا ثم اتجه نحو المطبخ حيث ترك له الإفطار على الطاولة .

بامكان الفتى مشاهدته من مكانه يتعرق و يشد على جسده فالأرض قبل أن ينتهي العد التنازلي .

كان جونغكوك قد استقام بجذعه لشرب المياه
حتى قابل الصبي الذي أخرج له لسانه وعاد للأكل
مستمتعًا بينما يبتسم عندما يرى وجهه .

اكتفى من الفطور عندما وقف جونغكوك يضع المنشفة على كتفه و راح إليه يقول بحماس:

"صباح الخير"
تايهيونغ سعيد هذا اليوم .

لايمكنه تجاهل هذا الجسد أبدًا ، من الصحيح أنه يحدق في وجه الأكبر و لكنه يجد نفسه يميل للأسفل بشكل لا إرادي .

جونغكوك لم يكن مهتمًا بكم كان هذا الصباح صباح خير بالفعل بل هو تقدم سريعا يعبث بشعر الأصغر .

"لما أنت لا يجفف شعره!"
لقد عاد لنفس كلامه..

"نسيت"
أخبره تاي بينما ينظر له بعيون لامعة .

أحس الصبي بذراعه تسحب إلى الطابق العلوي
كان من الجميل رؤية تلك اليد الموشومة الجميلة تدور بمثالية حول ذراعه الرفيعة !

"خذ! جففه كاملًا"
قدم جونغكوك مجفف الشعر للصبي الصغير
ثم حمل ملابسه و دخل للحصول على حمام .

𝖢𝗁𝗅𝗈𝗋𝗂𝗇𝖾|Tk+¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن