Fire

2.3K 176 98
                                    

__________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________________

فالصباح كانت الحمامات البلهاء عند علية بيتٍ مهجور وما إن تجمعت كلها هناك حتى باغتها تايهيونغ بحجر أفزعها جميعًا وطارت بعيدًا تشتمه .

لقد ركض كالعادة بخيط حذائه المفتوح حتى إنقلب على وجهه ولكنه مع ذلك رفع سرواله وحقيبته و أكمل نحو المكتبة كأحمق مجنون.

لقد أعطاه الجد عربة الجرائد يجرها في أنحاء القرية
ويبيع الجرائد كعادته في أيام الجمعة .

رمت زوجة روبن السكير أغراض زوجها من النافذة منذ الصباح الباكر بينما كان يتوسلها لمسامحته فالأسفل تحت أنظار بنات العمة سيڤين العانسات .

"لقد سأمت تصرفاتك أيها اللعين"
هي صرخت...

وباع تايهيونغ جريدتين للعجائز فالطابق السفلي .

لقد التقى ماكسيماس البخيل شريكة حياته أخيرا و كانت لها جبهة عريضة حقاً ولكنها كانت تعجبه بالرغم من ذلك .

اشترى ماكسيماس جريدة لأول مرة من عنده ليظهر كشخص مثقف أمامها ...

فاحت رائحة الخبز الحلو من أمام المخبزة و أخذ العم جريڤ جريدة أيضا و أعطى تايهيونغ رغيفي خبز حلو لم يأكله الأخير لأنه كان ساخنًا و دسه بداخل حقيبته .

لقد مشى الفتى في أنحاء المدينة يبيع الجرائد
حتى وصل للشارع المقابل للمكتبة حيث بدأ الزبائن يكثرون عند الجد .

بدأ تايهيونغ يطرق أبواب المنازل شيئا فشيئا ونقصت جرائده واحدة تلو الأخرى حتى قابل المكتبة تماما في آخر الشارع ووقف أخيرًا عند باب جيون .

نظر تايهيونغ نحو عربته فوجد هناك جريدة واحدة
لذا ابتسم وراح يطرق باب أستاذه .

كانت هناك لحظات قصيرة حتى سمع الفتى خطوات قادمة إلى الباب مع صوت سعال غليض و بعض الكلمات الروسية التي لم يفهمها .

لقد اعتدل و رتب شعره بغباء قبل إن يفتح الباب.

فتح الرجل بملامح ممتعضة كعادته بشعر غير مرتب
و منكبين عريضان عاريان أحدهما كان يبدأ وينتهي بوشم شديد التعقيد و قد حمل على أحد حاجبيه و شفتيه أقراط معدنية لامعة .

𝖢𝗁𝗅𝗈𝗋𝗂𝗇𝖾|Tk+¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن