Laundry

1.6K 150 102
                                    

كانت الدجاجات تنتظر قدوم الجدة للحديقة كي تبدأ يومها كالعادة فيما كانت السلحفاة الصغيرة لاتزال نائمة في بيتها و صاح الديك لبداية يوم جديد .

الجدان يفطران فالمطبخ و الفتيان ينامون فالطابق العلوي ، كانت السماء فارغة من اليوم و الريح الباردة تهب مع اشعة الشمس بجو فصل الربيع .

طرقت الجدة بحذائها المنزلي على ارضية السلالم الخشبية ودلفت الغرفة في ضجيج عارم تفتح النافذة لتدخل اشعة الشمس ثم تسحب الغطاء .

"هيا استقيمو لدينا عمل اليوم!"
صاحت في عجل ثم فتحت ابواب الخزانة على مصرعيها و قلبت الملابس على الأرض .

كان جونغكوك يفتح عينيه بنعاس
و تايهيونغ لايزال ينام دون حركة .

"اركله ليستيقظ وإلا بقي هكذا حتى المساء!"
هتفت الجدة ثم رفعت الغطاء معها و نزلت نحو الطابق السفلي .

"تايهيونغ!"
دفع جونغكوك كتف الصغير بخفة ثم استقام يرتدي خفه و عاد ليهز جسده مجددًا .

"آاااه حسنًا"
صرخ تاي و راح جونغكوك يغتسل فالحمام
ينظف اسنانه و يرتب خصلاته نحو الوراء
قبل أن يسمع صوت ارتطام شيء بالأرضية فمد رأسه للبحث عن المصدر .

لقد تعثر تايهيونغ بكومة الملابس!!

قهقه جونغكوك و رغوة معجون الأسنان في فمه
يكاد يختنق من منظر الآخر على الأرض .

"مالمضحك!!"
اندفع تاي نحو الحمام منزعجا فيما جفف جون وجهه ونزل للإفطار فالأسفل .

"صباح الخير"
قال جونغكوك فور رؤيته للجد الذي ابتسم و ترك له مكانًا للجلوس .

"صباح الخير ، ألم ينزل معك ذلك العاق؟"
قال الجد وهو يسكب كأسًا من القهوة للرجل .

لم يرد جونغكوك ذلك !
كيف و الجد رجل طاعن فالسن يعتني به كما لو كان طفله يسكب قهوته و يحرك حتى السكر فيها .

"اعتقد بأنه قادم"
قال جونغكوك عندما وضع الكأس أمامه و راح يحتسي قهوته بالفطائر التي تحضرها الجدة كل اسبوع و تقسمها على الأيام .

راقب كيف سكب الجد كأس حليب لتايهيونغ أيضًا قبل أن ينزل و تركه يبرد لأنه يعرف بمدى تسرع الصبي و عادته السيئة في حرق نفسه بالطعام الساخن و كيف أنه يراعي كرهه للقهوة فلا يضيفها .

"ساكون فالمكتبة هذا الصباح و عندما يحين المساء تعاليا لاتمام العمل بدلًا عني"
أخبره الجد في حين وافق جونغكوك بعينين ذهبية
و شعر بيد الجد المجعدة تربت على كتفه و بخطواته البطيئة نحو الخارج قبل أن ينزل تايهيونغ .

𝖢𝗁𝗅𝗈𝗋𝗂𝗇𝖾|Tk+¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن