Exam

2.1K 184 135
                                    


في صباح الأحد لاح الهواء على جانبي تايهيونغ

و بات صوت جدته واضحًا وهي تنادي عليه من أجل
الذهاب للمدرسة كأي يوم دراسي آخر و قد لاحظ أن جهة الرجل فارغة بجانبه .

كم هو صعب أن يستيقظ الناس كي يزاولو أعمالهم اليومية في روتين ممل دوما!

كيف يتحمسون لذلك بالأصل ؟ لطالما تسآل عن هذا وهو يغسل وجهه ويرتدي ملابسه .

إنه يضع حقيبته و ينزل للأسفل حيث تضع الجدة
طعاما معلبًا في حقيبته .

"أين جونغكوك؟"
إنه يعجز عن تشويش نفسه و يرجع للتفكير فالرجل .

"استيقظ قبلك ، قال أنه متوجه لمنزله ثم للمدرسة"
تجيب الجدة وتعطيه جواربًا من السلة
إنها تحدق فيه وتبتسم عندما يعجز كعادته عن ربط خيط حذائه ويحشره فالداخل فقط .

"حظاً موفقًا فالامتحان"
إن الجدة تتأمل و تتمنى ككل سنة أن ينجح تايهيونغ
أن يدرس و ينتبه لدروسه و أن تراه ناجحًا كغيره .

بالرغم من أنه كان يمثل عدم الاهتمام لرسوبه كل سنة إلا أن الجدين يعلمان تماما بأنه يفعل ويختفي عند إعلان النتائج ليتجنب أسألة الجيران حول نتائجه .

لم يكن تايهيونغ يحصل على أي نوع من الدروس الخصوصية كغيره من الطلاب ثم أن الجدين كلاهما لايجيد القراءة ولا الكتابة ...

إنه يجري لدخل قاعة الامتحان الصامتة
كان جيون ينادي الأسماء لتغيير الأماكن لتقليل فرص الغش وحصل تايهيونغ على المقعد الثالث مع إحدى الفتيات .

الرجل عاد لكونه المعلم الصارم و أخذ يمرر يديه على المسودات ويتفقد أصابعه في حال وجود أي حبر جديد عليها يمنع التلميذ من الامتحان .

يقف أمامهم و يضع الاوراق على الطاولات الاولى لتنساب حتى الأخير في نفس الوقت وهو يراقب
ليتجنب أي تواصل بين التلاميذ الذين يحصلون على الاوراق أولا مع غيرهم .

"كل واحد عينه في ورقته أي محاولة غش سواء لفظية أو مكتوبة تمنعكم من الامتحان"

يقول ثم يجلس المكتب يراقب تحركاتهم وملامحهم بهدوء عند قراءة الأسألة...

منهم من يشتمه بداخله
ومنهم من يريد البكاء
هناك من درس منذ بداية السنة و بدت له الأسألة سهلة
وهناك من فقد الأمل و قرر أن ينام .

تايهيونغ كان يجيب على الأسألة بهدوء
لم يكن الامتحان صعبًا كغيره هذه المرة....

𝖢𝗁𝗅𝗈𝗋𝗂𝗇𝖾|Tk+¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن