رن منبهي وما زلت نصف نائمة ، ضربت يدي على منضدة السرير عدة مرات قبل أن أطفئ الشيء اللعين أخيرا. يوم الاثنين.. رائع..
ركلت الملاءات عني واستلقيت هناك بملابسي الداخلية ، أحدق في السقف. أعتقد أنه كان من الجيد أنني تركت مروحة السقف قيد التشغيل. كانت درجة الحرارة 30 درجة مئوية الليلة الماضية وستكون 39 درجة مئوية اليوم، والأفضل من هذا كله؟ ،سأكون في المدرسة حتى الساعة 5 مساء.
اللعنة تعذيب مطلق...
أمسكت بملابسي وبدأت في ارتداء الزي المدرسي، طريقة مثيرة لسخرية جدا ضرورة هذا النوع من الملابس. أريد ارتداء السراويل القصيرة وقمصان، وليس الجينز الطويل، وبلوزة وهذه السترة الغبية.
نزلت إلى الطابق السفلي وأمسكت بساندويتش، وتناولته بينما انا في طريقي إلى المدرسة. على الأقل رؤية أصدقائي الشيء الوحيد اللطيف دائما. بعد وصولي إلى المدرسة مغطاة بالعرق، خلعت سترتي ووضعتها في خزانتي بعشوائية. قمت بفك زرين على بلوزتي للحصول على بعض الهواء النقي. يا إلهي، هذه الملابس تعرف كيف تخنق شخصا ما. أنا أحترق هنا.
أغلقت خزانتي ، و وقفت بجمود انظر ل الشخص الجديد المفاجئ الذي يقف هناك، ومن الواضح أنها تسللت إلي. بالحديث عن الاحتراق ، انها تحرق بالإثارة ..
ها هي تقف، الآنسة أدلي، معلمة اللغة الإنجليزية الجديدة. أرجل طويلة مثيرة ، ترتدي الجوارب لجعلها تبدو أفضل. ارتدت تنورة سوداء وسترة تم إغلاقها بالزر الوحيد عليها، وتغطي بلوزتها البيضاء خصرها النحيف. لقد عززوا جميعا تلك المنحنيات الخبيثة لها في أسفل قليلا . كان شعرها الأشقر المجعد في كعكة مع عدد قليل من الخصلات خفيفة التي تطفو على جانب وجهها، غطى بعض منها قليلا من احدى عينيها الازرقين كالمحيط ، مما أعطاها مظهرا فوضويا قليلا ، مثيرا كثيرا ..
لاحظت أن يدا واحدة كانت تستريح على وركها بينما الأخرى تدفع نظارتها لأسفل قليلا، ونظرت إلي بحواجب مرفوعة . كان هناك شيء ما حول الطريقة التي نظرت بها إلي، كما لو كانت تخلع ملابسي بعينيها.
سألتك سؤالا، ألن تجيب عليه يا آنسة..."
"-جونز."
"صحيح يا آنسة جونز. الآن، هل سأحصل على إجابة؟"
"أمه. ما هو السؤال؟"
'ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكنك التجول بهذه الطريقة.'
'إنها بالفعل 33 درجة مئوية في الخارج.'
لا يهمني، يجب أن ترتدي ملابسك مثل أي شخص آخر.
الآن ادخلي إلى الصف وإلا ستتأخري ."
ومع اخر كلمة تماما استدارت وخرجت من الفصل الدراسي، دون ان تترك أي فرصة للرد على ما قالته.
كان هذا سيكون يوما طويلا تفوح منه رائحة العرق...————————————————-
ما رأيكم ببداية ؟
سيكون التحديث يومي اذ شعرت بحبكم لروية ، اي اذا كان تفاعلكم يستحق ذلك 🫠اعيد و أكرر احداث الرواية جريئة و أغلب الأجزاء فيها مصطلحات جنسية جريئة 🔞🙃
و أخيرا ، احب حقا سماع رأيكم ، قرأة ممتعة ♥️
أنت تقرأ
Miss Adley : الآنسة أدلي
Romanceكانت المراهقة كيلي جونز، الطالبة في مدرسة نيوليك الثانوية، تتوقع عاما دراسيا مملا آخر مع أعز أصدقائها آنا وماريسا. على الأقل، كان هذا هو الحال حتى التقت بمعلمة اللغة الإنجليزية الجديدة، الآنسة أدلي. للوهلة الأولى بدت الآنسة أدلي مثل أي معلم صارم آخر...