Chapter 2

11K 100 3
                                    

الساعة 5 مساء تقريبا. نعم! سرير، سأعود إلى المنزل!

أذهلتني صفعة عالية على طاولتي، مما أزعجني من أفكاري.

" نحن هنا لنرى أحلام اليقظة في صفي ؟ ...، هل نحن هنا لذلك يا آنسة جونز؟"

"نعم، وانه أكثر متعة من صفك اللعين الممل."

"عفوا!؟"، صرخت الآنسة أدلي بصوت عال.

قلت بعد لحظة صمت طفيفة: "قلت ذلك بصوت عال، أليس كذلك ...".

سأراك في الاحتجاز يا آنسة جونز.

حسنا، هذا وبحق الجحيم رائع للغاية.

هذه ساعة احتجاز أخرى غدا يا جونز.

اللعنة علي...

رن الجرس وفي أي وقت من الأوقات غادر الجميع الفصل الدراسي.. ولو لم يتم احتجازي لكنت أول من غادر هذا الفصل الدراسي اللعين. عندما حدقت من النافذة، استطعت سماع نقرات الكعب من مسافة قريبة مني.

"أكثر متعة، هاه."، بدأت

"أود أن أقول إن فصولي ممتعة للغاية وبالتأكيد ليست مملة."

أوه نعم. بالتأكيد."، أجبت بنبرة مملة بينما واصلت النظر من النافذة، ومشاهدة أصدقائي يمسكون بدراجاتهم ويلوحون لي. اللعينون .

"شيء أكثر إثارة للاهتمام في الخارج ؛ يجذب انتباهك يا آنسة جونز؟"، نبرة إنزعاج في صوتها.

"كل شيء في الخارج أكثر إثارة للاهتمام"، قلت بنبرة مملة مرة أخرى.

أمسكت بهاتفي وسرعان ما أخذته.

"الاحتجاز ليس هو الوقت لممارسة الجنس الهاتفي مع حبيبك ، الآنسة جونز".

قالت أثناء المشي نحو مكتبها "خاصة إذا كان بإمكاني القيام بذلك بشكل أفضل"

واو. حسنا إذن...

لم يسعني إلا أن أنظر إليها كيف ابتعدت. تمايل تلك الوركين داخل التنورة الضيقة التي كانت ترتديها، والتي كانت تحدد مؤخرتها بالتأكيد. خلعت سترتها وابتسمت قليلا لنفسي عندما رأيت حمالة صدرها من خلال بلوزتها. لا أمانع في الحصول على قضمة من هؤلاء.. سرعان ما انقطعت عن أفكاري مرة أخرى بصوتها.

الآن من يخلع ملابس أخر بأعينه؟

"أمه لم أكن كذلك"، تلعثمت.

سارت نحوي، وفكت زرين من على بلوزتها ووضعت نظارتها على مكتبي.

"أعتقد أنك تعرفين الآن كيف شعرت هذا الصباح.." همست الآنسة أدلي في أذني.

ابتلعت ريقي ، بينما حاولت البقاء ساكنة على الرغم من الإثارة التي تستقر في أسفل معدتي ،و من خلال الابتسامة على وجهها كنت أعرف أنها سمعت ذلك. وضعت إحدى يديها على فخذي، واستقرت عمدا جزءا من يدها على فخذي الداخلي، بالقرب من...

انحنيت للخلف لأنها اقتربت أكثر فأكثر حتى كنت في النهاية ضد الحائط. كادت شفتاها أن تلمس شفتي وكان لدي رؤية كاملة لثدييها. إنها ليست صغيرة كما ظننت...

علقت قائلة: "ألم لم تعلمك والدتك أبدا أن التحديق وقح؟".

أجبت: "هل لم يعلمك رئيسك أبدا أن هذا يمكن أن يطردك؟".

همم ربما. ما لم يخبرني به هو أنني سأعلم فتيات سيئات مثلك ..."، قالت وهي تدفع شفتيها ضد شفتي. ناعم جدا...

لهث بأنفاس حارة قليلا من ضجيج الإثارة التي تتحرك من خلالها اثر مناداتي بذلك... تراجعت عن ذلك، عادت إلى مكتبها وقالت
"لقد تم طردك. سأراك مرة أخرى غدا."
، نظرت إلي بعد وضع نظارتها مرة أخرى بحاجب مرتفع. أمسكت بحقيبة ظهري وخرجت من الفصل.

"أوه، والآنسة جونز.."، اضافت .
بينما توقفت عند المدخل ونظرت إلى الوراء إليها

"تصرفي جيدا "..

لقد أومأت برأسي ببساطة ولعنت نفسي. لماذا كان عليها أن تقول هذا الجزء الأخير بشكل مغر!؟

———————————-
قرأة ممتعة ♥️

Miss Adley : الآنسة أدلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن