انتهت المدرسة وكنت في طريقي إلى المنزل في الحافلة، أفكر فيما يجب أن أفعله. يبدو أنها جادة في هذا الأمر، ولكن هل هذا هو الشيء الذكي الذي يجب القيام به. ماذا لو انهار كل هذا ولم نتطابق. هل ستتطلب منها مهمتها التالية أن تذهب بعيدا ، الله يعلم أين ، وهذا ويجعلنا بعيدين؟ هل يمكنني حتى القيام بعلاقة عن بعد؟
"مرحبا، أنت!"، قال صوت مبتهج ومألوف. نظرت إلى الأعلى ورأيت آنا تجلس بجانبي.
ما الذي تفكرين فيه بجد؟ انتهت المدرسة."، ضحكت.
"فقط.. أشياء ، لا شيء مهم ."، أجبت بينما واصلت النظر من النافذة مرة أخرى.
إنها الآنسة أدلي، أليس كذلك؟
كيف هي-
"لقد سمعت محادثتك... آسفة على ذلك. كنت أنتظرك خارج الصف ولم يسعني إلا سماع ما قيل.. الجدران رقيقة نوعا ما... أمم، و قررت أنه من الأفضل أن أختبئ عندما خرجت من الفصل الدراسي."، قالت بهدوء وهي تنظر إلى الأسفل وتتحسس سحاب سترتها.
"... صحيح." قلت، لست متأكدا من كيفية الرد.
قالت وهي تنظر إلي: "يجب أن تفعلين ذلك، كما تعلمين ".
سألت: "افعل ماذا؟".
"أجبيها. . إذا انتهت وظيفتها هنا، فلا بأس بشكل قانوني و-"
"لا أحب أن يكذب علي رغم ذلك، آن. وهذا ما فعلته."، قطعتها.
"هذا.. هذا صحيح، لكنها بدت حزينة جدا عندما غادرت الغرفة. يبدو الأمر كما لو كانت تعرف أن هذه ستكون المرة الأخيرة التي تراك فيها."
ماذا تقصد؟ كنت ممتعا بعض الشيء بالنسبة لها. ليس لديها أي مشاعر تجاهي على الإطلاق."
"نعم إنها تفعل"، قالت وهي تفتح حقيبتها وأخرجت ملاحظة.
"رأيتها تكتب شيئا على هذا وتخفيه في النافذة التي تنظر إليها دائما قبل أن تمسك بأشياءها وتغادر."
"لا يعني أنه بالنسبة لي."
واجهتني ونظرت إلي بتعبير معين قبل أن اقول "حقا...؟" وتدحرجت عينيها في وجهي. فقط افتح الملاحظة وأثبت أنني على حق.
___________________________
كيلي،
أعلم أن الأمور بيننا لم تسير كما هو مخطط لها، لكن هذا لا يجعلك مخطئا ولا "ممتعا بعض الشيء".
أنا أدرك أنه ربما لن يعوض شيء عن الأكاذيب والأذى الذي سببته لك وأنا آسف. ومع ذلك، سأقضي كل وقتي في تعويضك إذا أعطيتني فرصة أخرى. واحدة فقط. و إذا قررت الذهاب في طريقك المنفصل، فقد كان من دواعي سروري مقابلتك والوقوع في حبك. أنت تعرف أين تجدني.
أنت تقرأ
Miss Adley : الآنسة أدلي
Romanceكانت المراهقة كيلي جونز، الطالبة في مدرسة نيوليك الثانوية، تتوقع عاما دراسيا مملا آخر مع أعز أصدقائها آنا وماريسا. على الأقل، كان هذا هو الحال حتى التقت بمعلمة اللغة الإنجليزية الجديدة، الآنسة أدلي. للوهلة الأولى بدت الآنسة أدلي مثل أي معلم صارم آخر...