Chapter 3

11.6K 87 4
                                    

في اليوم التالي في المدرسة

___________________________

كنت على هاتفي، أسير عبر الممر إلى صفي الأخير بينما كان أصدقائي يسيرون بجواري، ومن الواضح أنهم يحفرون لبعضهم البعض الله يعلم لماذا يخططون . نظرا لأن جداولنا الزمنية لا تتطابق دائما، فقد ذهبوا إلى فصلهم المختلف عني ، حيث لدي فصل آخر للغة الإنجليزية مع الآنسة أدلي... كانت كلماتها لا تزال تتسابق في ذهني، وخاصة "تصرفي جدا .. " المغرية.

كنت قد جلست في مقعدي، خلسة على هاتفي أتصفح تمبلر بينما انتزعته يد بسرعة من يدي.

ظننت أنني أوضحت وجهة نظري بالأمس يا آنسة جونز.

حسنا، لقد أوضحت شيئا ما بالتأكيد...

قلت : آسف يا آنسة أدلي.

يمكنك استعادة هذا بعد الاحتجاز.

آه. جيد.

ابتعدت ورأيت مرة أخرى تلك الوركين تمايل. لا أعتقد أنني سأحصل على ما يكفي من ذلك...

"انتبهي لدرس يا آنسة جونز"

هتفت بصوت عال ، قبل أن تستمر في محاضرتها. على الأقل كانت الطريقة التي تجولت بها شيئا يمكن أن يجذب انتباهي بالتأكيد...

رن الجرس ومرة أخرى كان الفصل فارغا أكثر من أي وقت من الأوقات.. وكنت عالقة في غرفة مع الآنسة أدلي وحدنا... مرة أخرى.

قالت: "انهضي".

"لماذا..."، سألت بنفس النغمة المملة التي بدت أنها تثير القليل من الأعصاب لديها."

قالت بحزم: "لأنني قلت ذلك".

فعلت كما قالت . ووقفت أمسكت بذراعي وسحبتني معها إلى مكتبها. جلست على كرسيها ،ثم سحبتني مرة أخرى بشكل غير متوقع حتى اصبحت منحنية على ركبتيها.

"هل تعرف ما اعتاد المعلمون القيام به لعصيان الأطفال؟"،

همست وهي تنحني قليلا على ضهري وفتحت درجا، وتلتقط شيئا منه.

هذا لا يمكن أن يعني أي شيء جيد...

رفعت تنورتي ويمكنني أن أشعر بشيء ما يوضع ضدي.
انتظر دقيقة..
ثم ضربني، حرفيا على مؤخرتي . تراجعت وسرعان ما أدركت أنها كانت تحمل مسطرة. أردت أن أدلي بتعليق لكنها غطت فمي.

لا تصدري صوتا وإلا فهذه مجرد بداية.

ابتلعت وأومأت برأسي. صفعتني مرة أخرى واضطررت إلى عض شفتي حتى لا أتذمر من اللدغة التي تركتها في كل مرة. بعد بضع مرات أخرى، بدأت في ازالة سروالي الداخلي ببطء. تراجعت وحاولت النهوض، فقط ليتم دفعي للأسفل مرة أخرى.

Miss Adley : الآنسة أدلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن