كان يوم الجمعة أخيرا ، الله لقد احتجت عطلة نهاية الأسبوع هذه. عندما لا أفعل ذلك حقا في العادة، بصراحة.
جلست على مكتبي، ونقرت على قلمي الرصاص على دفتر ملاحظاتي بالكثير من خربشات بدل الملاحظات التي كان علي أن أصنعها .. تلك الرسومات الصغيرة للآنسة أدلي تبدو وكأنها قزم، والتي اعتقدت أنها مضحكة جدا إذا قلت ذلك بنفسي. ابتسمت لنفسي وواصلت الرسم التخطيطي من خلال إعطائها حواجبا الضخمة. لم تكن قبيحة، كانت بعيدة جدا عن ان تكون كذلك ، والنظر إليها سيجعل أي شخص يسيل لعابه. ولهذا السبب كنت بحاجة إلى رسم هذه الأشياء. فجأة تم اخد دفتر ملاحظاتي من مكتبي ، ارتبكت لذلك بينما نظرت إلى الأعلى. اللعنة.
قالت: "إذن، هل نرسم الآن نسخا قزمة من معلمينا؟"، من الواضح أنها غير مذهولة.
"هل مهاراتي في الرسم بهذا السوء حقا لدرجة أنك تعتقدين أن هذه هي نسخة من قزم؟"، سألت احاول أبدو بريئا وغير مدرك قدر الإمكان.
"حجز أخر . يجب أن تحب قضاء الوقت في المدرسة يا آنسة جونز، حتى تتمكن من البقاء بعد الصف للدردشة قليلا."
لا توجد قاعدة ضد رسم المعلمين، هل هناك الآن؟
'لا تتذاكي يا آنسة جونز.'
'حسنا، ولكن بعد ذلك لا تتفاجأ عندما يسأل والداي عن سبب فشلي في المدرسة.'
ضحك الفصل وأعطتني الآنسة أدلي وهج الموت. رفعت يدي وانحنيت مرة أخرى إلى كرسيي. من الواضح أنها كانت جملة مسلية ولكن لم تكن كذلك لدرجة احتجاز يوم جمعة اللعين .
'أليس لدى تلك المرأة أي شيء أفضل لتفعله؟'
قررت أن هذا لن يحدث، خططت للاندماج في الحشد، الذي كان يائسا لمغادرة هذا الفصل لأنهم جميعا أرادوا العودة إلى المنزل، والتسلل. رن الجرس وسرعان ما تحركت، ووضعت نفسي في وسط الحشد. نعم، تم إنجاز الخطوة الأولى، والآن أحتاج فقط إلى الخروج من الباب دون أن يلاحظ أحد.
شعرت بيد على كتفي نظرت إليها، على افتراض أن جين التي استعرت قلمي في بداية الفصل. أردت أن أستدير ولكن قبل أن أتمكن من التحدث.
ليس أنتِ يا آنسة جونز. أنتِ ستبقي"
'أوه، هيا .... ايتها اللعينة! '
سحبتني الآنسة أدلي من الحشد، ودفعتني إلى الكرسي.
"أنت ستبقى هناك، هل فهمت؟"
تنهدت، "نعم. فهمت."
أدرت عيني ، وازالت يدها من على كتفي. أيتها العاهرة.
أنت تقرأ
Miss Adley : الآنسة أدلي
Romanceكانت المراهقة كيلي جونز، الطالبة في مدرسة نيوليك الثانوية، تتوقع عاما دراسيا مملا آخر مع أعز أصدقائها آنا وماريسا. على الأقل، كان هذا هو الحال حتى التقت بمعلمة اللغة الإنجليزية الجديدة، الآنسة أدلي. للوهلة الأولى بدت الآنسة أدلي مثل أي معلم صارم آخر...