Chapter 7

8.1K 85 27
                                    

استيقظت مبكرا وكان كل شيء هادئا في المنزل. أعتقد أن أمي في العمل، كدت أنسى أنها تقوم بالنوبة الليلية.

أمسكت بنفسي كوبا، وقمت بتشغيل آلة القهوة وفي غضون ذلك صنعت لنفسي بعض الخبز المحمص. عندما شقت طريقي إلى غرفة المعيشة، وقمت بتشغيل التلفاز وجلست، رن جرس الباب. أوه هيا! منذ متى يتم تسليم الطرود يوم الأحد ؟ .. على أي حال.

نزلت على مضض من الأريكة ومشيت نحو القاعة. فتحت الباب ورأيت الآنسة أدلي واقفة هناك، تحمل شيئا في يدها.

قالت  وهي ترفع يدها لتكشف أنها كانت تحمل محفظتي: "لقد نسيت شيئا ...".

"أوه، شكرا"، أمه هل ترغب في الدخول؟" اجبت

سألت: "هل أمك في المنزل؟".

استغرقت ثانية للتفكير ثم  أجبت ببطء "... أه... لا؟"

"نعم اذن "، قالت وهي تدخل، ووضعت يدها على صدري ونظفت شفتيها ضد شفتي.

يديها تتسللان تحت قميصي بينما كانت تسحب  خيط خصر بنطالي الرياضي. وضعت يدا واحدة على أسفل ظهرها، وحركتها ببطء لأسفل بينما كانت يدي الأخرى لا تزال في جيبي.

"هل تحتاج إلى شيء ما؟"، قلت بمضايقة وأنا أنظف شفتي على رقبتها.

"أنت"، أجابت بصوت متنفس.

سرعان ما سحبتها إلى الداخل وأغلقت الباب. رفعها بينما كنت أحملها إلى الطابق العلوي إلى غرفتي، ونسيت تماما فطوري. وضعتها على سريري وبدأت في خلع ملابسها. بمجرد فتح بلوزتها وتنورتها على الأرض، أمسكت بالعضو الإصطناعي من درجي ووضعت نفسي بين فخذيها مرة أخرى، وتمزيق لباسها الداخلي وسحبت سراويلها الداخلية. استدرتها حتى كانت مستلقية على بطنها وسحبت كعكتها حتى أتمكن من الإمساك بشعرها. سحبت رأسها، وأمالت رأسها للخلف وهدرت في أذنها "الآن حان دوري"، ودفعته بداخلها.

أمسكت يديها بالملاءات وأنا أدفع بقوة وعمق، ولم يكن لديها الصبر للإبطاء. وضعت يدي بين شفرات كتفها، ودفعتها لأسفل بقوة حتى لا تتمكن من فعل أي شيء سوى أخذها. نظرت إلى الأسفل وأنا أتبع أثر الخدوش التي تركتها على ظهرها وتجولت عيناي إلى أبعد من ذلك. اللعنة، ضيق جدا ورطب.

"هذا خطأك."، تئن الآنسة أدلي وهي تشرع في العض في الملاءات، وتشتكي أنينها.

"جيد"، تأوهت وبدأت في الدفع بقوة أكبر.

نعم. . هكذا، هذا هو المكان!"، كادت أن تبكي.

صفعتها بشدة وعضتها على كتفها، وهدرت عقلها.

سألت: "من يملكها يا كلارا".

أجابت: "أحقا سنذهب إلى هناك؟"، بدت منزعجة بعض الشيء. جيد.

من. يمتلك. لقد كررت وأنا أدفع في الداخل مع كل كلمة، واستمرت في الدفعات البطيئة بعد ذلك.

"لا يحدث."، تأوهت.

"أوه أعتقد أنه سيفعل ذلك، إلا إذا ... هل تريدني أن أتوقف؟"، أسأل بينما أتوقف تماما عن الدفع، وما زلت أعلقها.

بدأت تكافح وتحاول إيجاد طريقة للخروج من قبضتي حتى تتمكن من الحصول على ما تريد. بينما كانت تحاول يائسة التصدي، لفت يدي حول حلقها وسحبتها ضدي. دفعاتي بطيئة وعميقة حيث كانت يدي الأخرى تفرك بظرها ببطء.

"هذا ما أردته؟"، كدت أزمجر على رقبتها، وأتتبع لساني حتى فكها.

"هادر..."، تلهث، وتشبثت يدها بالذراع التي اعتدت أن أمسك بها حلقها بإحكام. استطعت أن أشعر بأن ساقيها أصبحتا ضعيفتين و... تشد حول العضو أثناء دفعي.

همست قبل أن أعض شحمة أذنها: "أخبرني بما أريد سماعه...".

تتذمر الآنسة أدلي في البداية، ثم تئن بهدوء "أنت تملكني ، إنني ملكك. هل يمكنك أن تجعلي الأمر أكثر قوة من فضلك؟"، يبدو يائسا.

دفعتها للأسفل على السرير وأمسكت بخصرها بإحكام، وضربتها بأقصى ما أستطيع. أشاهدها وهي تمسك بالملاءات بينما كنت أسمع كم هي مبللة بالنسبة لي. لم يسعني إلا أن أشاهد كيف مددتها اللعبة. صفعتها بشدة مرة أخرى وانشقت، تلهث وهي تسأل بعد ذلك "مرة أخرى، من فضلك".

كما فعلت ذلك مرة أخرى، لاحظت أن المكان الذي صفعتها كان يتحول إلى اللون الأحمر قليلا. أحب مظهره، واصلت حتى شعرت بالرضا عن علامتي.

"كيلي... أنا-أنا-"، تذمرت، بدأ جسدها كله يرتجف.

"تعال"، قلت بشكل متطلب.

أمسكت يديها بالملاءات بشكل أكثر إحكاما لأنها عضتها أيضا، وتئن بينما واصلت الدفع بنفس القدر. توتر جسدها النحيف والمتعرج ويمكنه معرفة أنها قادمة. انهارت الآنسة أدلي في الملاءات وانزلقت ببطء من اللعبة، وقبلت أثرا أسفل عمودها الفقري وشاهدتها تقطر من أجلي، وانزلق إصبعي فوقها ... وتذوقها. لطيف جدا...

استدارت وسحبتني، وقبلتني قبلتني قبل أن تدفعني بعيدا.

قالت وهي تستيقظ وترتدي ملابسها مرة أخرى: "في المرة القادمة لن أكون مطيعة جدا ...".

"كما تعلم، قبل أن تخرج من هذا الباب... قد ترغب في إصلاح شعرك." قلت وأنا أبدو متعجرفا بعض الشيء.

أمسكت بهاتفها وفتحت الكاميرا التي لعنتها عند إدراك مدى فوضى شعرها. شخصيا، ظننت أنها تبدو ساخنة عليها، ربما لأنني تسببت في ذلك... ولكن لا يزال. يجب إصلاح شعرها، سحبتني وقبلتني ببطء، وعضت شفتي قبل أن تقول "أوه و... شكرا لك يا جونز ..."، غمزت لي وهي تبتسم بشكل مؤذ أثناء الاستدارة والابتعاد مع الوركين المتمايلين.

لن أتعب أبدا من النظر اليهم...

——————————————
قرأة ممتعة ، نلتقي بعد 25 فوط و 25 كومنت ، اعتقد ان رواية تستحق اكثر .

Miss Adley : الآنسة أدلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن