Chapter 9

6.2K 79 32
                                    

بينما كنت أشق طريقي إلى منزل الآنسة أدلي، توقفت بضع خطوات قبل ذلك. أسقطت حقيبتي المدرسية من على ضهري وخلعت سترتي، كدت أن اختنق من الحرارة. عندما قمت بفك أزرار بلوزتي قليلا وتدحرجت عن سواعدي، رأيت سيارة في ممر بيتها.

كانت سيارة رياضية بيضاء جميلة وأنيقة. بدا مألوفا. أقسم أنني أعرف ما هو هذا النموذج، أحتاج فقط إلى إلقاء نظرة فاحصة...

سرعان ما دفعت سترتي إلى حقيبتي وتسللت أقرب. عندما اقتربت منها، فتح الباب وخرج رجل طويل القامة وعضلي بلون شعر بني فاتح من السيارة. قام بتعديل ربطة عنقه وبدلته الزرقاء الداكنة قليلا قبل أن يقرر إلقاء نظرة حوله.

بالنسبة للبعض - انه غباء كبير -  اختبائي خلف السياج. ربما نجحت هذه الخطوة لولا حقيقة أنها لم تكن سياجا مغلقا تماما. سمحت القضبان المتفرقة المعدنية لأي شخص بالرؤية من خلالها.

سأل الرجل: "وأنتِ  تفعلين  ماذا، بالضبط...؟".

"... أمم... مختبئة ."، أجبت.

"... آه... حسنا، أنت تقوم بعمل رائع."

"نعم، الغميضة هو أفضل ما لدي ..."،قلت  وأنا أضحك قليلا كما شعرت الارتباك.

"أشك بشدة في أن امرأة في عمرك لا تزال تلعب لعبة الغميضة". ضحك "إذن ماذا تفعلين حقا؟"

حسنا، سيارتك... أردت أن أرى أي نموذج هو."

سأل: "هل يعجبك ذلك؟ ، أعني أنك لا ترى حقا أي جاكوار F-Type R كوبيه في كثير من الأحيان ... أو على الإطلاق، في الواقع."

"أرى أنك تعرف سياراتك."

ضحك "لكنني لم أرك هنا من قبل، لذا هل لي أن أسأل ماذا تفعل هنا؟"

لا آتي إلى هنا كثيرا، فقط عندما أخرج من أجل بعض الهواء. لكن إذا كنت محقا، فأنت لا تعيش هنا ايضا ... فماذا تفعل هنا؟"

كيف تعرف؟

حسنا، أنت تقود سيارة تزيد قيمتها عن 150.000 يورو، وإذا كنت محقا، فأنت ترتدي ساعة Tissot Heritage. ربما تعيش في فيلا."

تقريبا، إنه تعقيد تيسو تي، لكنك كنت قريبا. ومع ذلك، أنت على حق. أنا هنا فقط لزيارة كلارا، إنها خطيبي."

انتظر ماذا. خطيب!؟

قلت : "أمه... حسنا، قد ترغب في إعادة التحقق من جدولها الزمني لأنها لا تزال في المدرسة."

نظر إلي مرتبكا ثم بدأ ينظر لأعلى وللأسفل، ملاحظا شعار المدرسة على سروالي.

Miss Adley : الآنسة أدلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن