Chapter 6

9.9K 98 22
                                    

تحذير : يحتوي الجزء على كلمات جنسية مفصلة 🔞

خرجت من الحمام، وأكافح من أجل عدم التفكير  في ما حدث للتو. ما هي صفقتها اللعينة.

جلست في المقصورة مع الآنسة أدلي ، في حين نظرت إلي بهدوء . لاحظت أن طلبنا قد وصل وأمسكت بمكعب سكر من أجل قهوتي، وحركته كما لم يتحدث أي منا.

تبدين متوترة. ماذا حدث؟"، سألتني، بدت غريبة وقلقة.

"فقط  اصطدمت بماريسا. كل شيء على ما يرام ."

لو كان الأمر على ما يرام لما كنت هكذا الآن.

'حسنا. عادل بما فيه الكفاية.. ' فكرت لولهة قبل ان اقول

حقا، أنا بخير. دعنا نغير الموضوع، من فضلك."، تحدثت بأدب ولكن بحزم.

أومأت برأسها، "بالطبع".

عندما بدأ التوتر يختفي ، شعرت براحة أكبر ،و بيد الآنسة أدلي على فخذي. نظرت إليها وكانت تحتسي قهوتها، تتصرف وكأن يدها لم تكن هناك تماما الآن.

وضعت كوبها لأسفل فوق الطاولة ، نظرت إلي وسألت لماذا أحدق فيها .

أصبح عقلي فارغا   ، ولم اجد ما اقول نظرا للموقف ،حتى شعرت بشفتيها الناعمتين على شفتي. كان مذاقها مثل القهوة والقرفة، وهو مزيج كان طعمه أجمل مما كنت أتوقع. أصبحت القبلة أكثر خشونة وتمسكت بإحكام ببلوزتها، وشعرت أن يدها تتحرك بين فخذي واستريحت على...

"الآنسة أدلي، لا يمكننا-"، تلعثمت أثناء القبلة، وكسرت قبلتنا وهي تتحدث.

كلارا. قل كلارا."

"حس سنا "، قلت، أشعر بعدم الارتياح قليلا حيال ذلك.

يجب أن تعودي إلى المنزل، لقد كنت بالخارج لبضع ساعات الآن. قد تكون أمك قلقة"

قالت وهي تمسك بأشياءها وتقف

اللعنة. نظرت إليها لأعلى ولأسفل، وتذكرت تلك المنحنيات الساحرة بينما وقفت ببطء أثناء التحديق. بلوزتها فوضوية بعض الشيء وكان بها زر إضافي تم التراجع عنه، مما يكشف عن بعض الانقسام من صدرها المثير . اقتربت منها ببطء وسحبتها من خصرها.

"أعتقد أنني سأحتاج إلى بعض الدروس الخصوصية ..."، قلت بهدوء وأنا أنظف شفتي ضدها.

شعرت بشد في يدي وسرعان ما سحبت من يدي خارج المقهى وتحركت في الاتجاه المعاكس لمنزلي. أخذنا بعض المنعطفات هنا وهناك، وصلنا إلى منزلها. فتحت الباب ودخلت، وأغلقته ورائي ودفعتني ضده. وضعت الآنسة أدلي ذراعها فوق رأسي وقبلتني وهي تدفع ساقها بين ساقي. مع يدها الحرة انزلقت إلى اسفلي وبدأت في فرك بظري من فوق  سروالي الداخلي.

Miss Adley : الآنسة أدلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن