كيف أتخلص من هذا الشعور ؟

2K 76 18
                                    

أطلقت تأوه صغيرا عندما ضربت أشعة الشمس المشرقة وجهي ، سحبت الغطاء فوق رأسي لإخفاء نفسي في الظل .

مهلا .

فتحت عيناي و جلست أنظر نحو ساعتي .

!? 7:45


قفزت بسرعة من السرير ، أفرش أسناني و أغسل وجهي
قبل أن أغير ملابسي ، أمسكت حقيبتي و ركضت إلى طابق السفلي ، أتخطى وجبة الفطور لأنه لم يكن لدي سوى 15 دقيقة للوصول إلى المدرسة .

عدت الليلة الماضية بعد الوقت المسموح لي بالخروج به و كنت متعب جدا لذلك ربما نسيت ضبط المنبه الخاص بي . عندما عدت ، كان والداي غاضبين ، و أخبراني بكم كنت غير مسؤول ، لكنهم تساهلوا معي معتقدين أنني خرجت من أجل آنا ، دائما ما كان لديهم نقطة ضعف تجاه عائلة إيش .

أخذت دراجتي من السقيفة و قفزت عليها ، كنت على وشك الإنطلاق ، لكني تجمدت ، رميت دراجتي بسرعة على العشب و عدت مسرعا إلى المنزل ، أخذت خذاتي الحمراء الزاهية و وضعتها بعناية على رأسي ، قمت بضبطها جيدا قبل أن أعود بسرعة و ألتقط دراجتي .

عندما وصلت إلى المدرسة ، كان لايزال لدي دقيقتين قبل أن يبدأ الدرس . ركضت إلى المبنى ، ألهث و كأن كل نفس سيكون الأخير ، قلبي ينبض بقوة ضد صدري ، يسري الادرينالين في عروقي بينما أصعد الدرج ، فقدت الشعور بفخذي و ساقي ، إبتسمت بارتياح عندما رأيت باب الفصل ، لكن عيناي توسعت عندما رأيت كيليان يسير بهدوء على الجانب الآخر من الممر ، لقد بدا متفاجئا مثلي تماما ، لكن ربما لسبب مختلف .

" مرحبا ، جونز " قال و هو يرفع حاجبه .
" هل تحاول الإنضمام لسباق المارتون ؟ ".
" ما الذي ... تفعله ... هنا ؟ " قلت ألهث أحاول إلتقاط أنفاسي .
" أنا دائما أتي إلى الفصل " قال يهز كتفيه .
" صحيح " سخرت بتهكم ، أوماء برأسه نحو باب الفصل .
" إذن أتريد الدخول أم ... ؟ " .
" ألن يكون أمر غريب إذا ذهبنا في نفس الوقت ؟! " عبست ، رفع كيليان ذراعه يتفقد ساعته .

" إنها 7:59 " قال يجعل عيناي تتسع ، دون أن أضيع ثانية واحدة ، أدرت مقبض و فتحت الباب . إستدار الجميع نحونا ، مقطبين حواجبهم عندما رأوا كيليان و أنا معا .

" أنا - أنا - أنا آسف على التأخر " تلعثمت " أعني نحن " صحَحْت بسرعة .

Y.O.L.O | BxB ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن