فتح كيليان خزانته و نظرنا إلى الداخل . كانت معظم ملابسه مجرد سترات كبيرة ، كلها بألوان أحادية تترواح بين الأبيض والأسود . كنت أكثر من شخص محب للألوان ، أحب كل شيء مشرق و حيوي في الحياة . أخذت واحدة منها و وضعتها على صدري ، أنظر للأسفل
بعبوس بينما كانت السترة تتجاوز وركي . و الأكمام تبدو كما لو أنها تستطيع إلتهام يدي بالكامل ." جميعها كبيرة جدا " تمتمت . على الأرجح ملابسه كانت كبيرة أو كبيرة جدا ، نظرا إلى مدى طوله و رشاقته . نظرت إلى كيليان ، و إضطررت إلى رفع
رأسي لأرى وجهه فقط ." هل شربت الكثير من الحليب عندما كنت صغير ؟ " سألت أقف على رؤوس أصابعي لأرى ما إذا كان رأسي يمكن أن يتجاوز إرتفاع كتفيه .
كدت أفقد توازني لكنه أمسكني كي لا أسقط ." فقط عندما كان بشكولاتة " ضحك يأخذ السترة و يعلقها مرة أخرى في الخزانة . زم شفتيه ، يطرق بأصابعه على ذقنه يفحص الخزانة بحثا عن شيء يمكنني إرتدائه .
" ما هو طولك ؟ " سأل .
" ما هو طولك ؟ " سألت ، أريد معرفة طوله أولا .إبتسم بفخر " طولي حوالي 2'6 " .
إنفتح فمي لكن بسرعة أغلقته ، محاولا إصلاح التعبير على وجهي ، نظفت صوتي .
" أنا طولي 6'5 " قلت . هو رفع حاجبا و بسرعة أبعدت نظري . " حسنا ، حسنا " تذمرت بصوت أجش .
" طولي 5'5 ، لكن مع إرتداء الأحذية ، يمكن أن أكون 6'5 . لماذا تحتاج إلى معرفة طولي ؟ هل سيساعدك ذلك في العثور على ملابس تناسبني ؟ " .
" لا ، كنت فقط فضولي " غمز ينحني للأسفل و يبحث في بعض الأدرج ، أرجع رأسي للخلف و عضضت لساني .لماذ كان دائما ما يزعجني هكذا .
" هنا ، ما رأيك في أن تجرب هذا " إقترح يسلمني قميص أبيض عليه صوص صغير أصفر زاهي مطبوع على الجيب " إرتديت هذا عندما كنت في الصف التاسع ، لم يعد يناسبني و لكنه كان قميصي المفضل لذا لم أستطع التخلص منه " .
" هل إرتديت هذا ؟ " سألت أحاول ألا أضحك على الصوص الصغير .
" إعتقدت أنك تريد أن تجعلني أبدو رائع " .
" يا ، لا تسخر من قميصي " قال بشكل دفاعي ، يستعيد قميصه المفضل .
أنت تقرأ
Y.O.L.O | BxB ✔
Novela Juvenil"Y.O.L.O" stands for : YOU ONLY LIVE ONCE كارتر جونز ، الطالب المجتهد و النموذجي في المدرسة ، كيليان هندرسون ، الفتى المشهور المثير للمشاكل و سيء السمعة ، ينتهي بهما الأمر في الإحتجاز معا . " ماذا عن رهان ؟ " إقترح كيليان ، عيناه ذات لون الأخضر الف...