بطريقة ما إنتهى بي الأمر في منزل كيليان ، أجلس على حافة سريره بينما أنتظر خروجه ، ضغطت على يدي الرطبة بقلق ، ما زالت معدتي تتحول إلى عقد لا نهاية لها ، أندم بالفعل على المجيء إلى هنا . عاد ذهني إلى المحادثة التي أجريناها قبل الدخول إلى غرفة الإحتجاز .
" تحديك الرابع ؟ " سأل و أومأت برأسي . صمت كيليان ، يزم شفتيه و يتكئ على الجدار . بدأ متردد قليلا في البداية . " حسنا ، لدي شيء للقيام به بعد الإحتجاز و يمكنني إستخدام مساعدتك " .
" بماذا تحتاج إلى المساعدة ؟ " سألت ببطء .
" تحديك الرابع " بدأ . " أحتاج منك مساعدتي في إخراج شخص ما من السجن " .
فتح فمي على مصراعيه . متسائلا عما إذا سمعت ما قاله للتو بشكل صحيح .
" ماذا ؟ " إبتلعت ريقي .
" إنتهى الأمر بوقوع صديق جيد لي في بعض
المتاعب " شرح بهدوء . " دخل في شجار بالقرب من متجر البقالة مع بعض الأولاد من مدرسته و تم إرساله إلى مركز الشرطة ، لذلك هذا الأحمق الآن خلف
القضبان " .تفحصت وجهه لكنه بدا جادا تماما ، و عندها أدركت أن كيليان هذا كان على الأرجح مجنون .
" نحتاج إلى الذهاب و إصطحابه بسيارتي الجيب " أضاف ، كما لو أن هذا ما يزعجني .
" نحن ؟ " سألت غير مصدق " ماذا تعني ، نحن ؟ " .
" أنت و أنا ، أيها الغبي" إبتسم .
" ألا يجب أن يكون والديه هم من يحضرونه ؟ " سألت أحاول عدم الوقوع لكلماته اللطيفة .
" حسنا ، لديه علاقة سيئة مع والديه ، لذا فإن الإتصال بهم أمر معقد إلى حد ما " قال يجعلني أعبس .
" لذا سيتعين علينا التخفي و التصرف كوالديه بدلا من ذلك . سأذهب كوالده و أنت كوالدته " .و هنا عندما لم أعد افهمه .
كان كيليان مجنون ، لقد كان حقا مجنون .
كان هناك بالتأكيد شيء خاطىء في رأسه .أخذت نفس عميق قبل أن أتحدث . " كيليان " بدأت ، أومأ برأسه بحماس . " لا أعلم إذا لاحظت ، لكن " وضعت يدي على كتفه العريض و سحبته أقرب إلي .
" أنا فتى " قلت بصوت عالي و واضح حتى يفهم الرسالة .
" كيف تتوقع مني التصرف كوالدته بينما أنا فتى ؟! " .
أنت تقرأ
Y.O.L.O | BxB ✔
Teen Fiction"Y.O.L.O" stands for : YOU ONLY LIVE ONCE كارتر جونز ، الطالب المجتهد و النموذجي في المدرسة ، كيليان هندرسون ، الفتى المشهور المثير للمشاكل و سيء السمعة ، ينتهي بهما الأمر في الإحتجاز معا . " ماذا عن رهان ؟ " إقترح كيليان ، عيناه ذات لون الأخضر الف...