مشاعر كيليان

2.3K 93 25
                                    


رمش فرانسيسكو بفراغ قبل أن ينفجر في الضحك ، يتكئ على ظهر المقعد كما لو أن هناك يد خفية تدفعه ، يمسك خصره و يضرب بقبضته على الباب .

" دعابة جيدة " قال ، يحاول أن يهدأ . " كما لو أن كيليان هندرسون يمكنه البقاء مع شخص واحد فقط " سخر ، مما جعلني أعبس من قوله الحقيقة . " لا ، حقا ، من هذا الفتى ؟ لم أره أبدا من قبل " .

قبل أن يتمكن كيليان من الرد ، قاطعته . " أنا زميله في الصف " قلت بخجل ، أتجاهل العبوس على وجه
كيليان . " نحن أمم ، نحن نذهب إلى نفس المدرسة " .

إلتفت فرانسيسكو نحو كيليان بحاجب مرفوع .

" ههه ، لم أعلم أنك مازلت تذهب إلى المدرسة " تمتم يجعل كيليان يدحرج عينيه . وضع مرفقه على النافذة و يسند فكه على قبضته . " من وقت إلى آخر " هز كتفيه . ينظر نحوي " من أجل جونز " .

إتسعت عيناي و بسرعة نظرت بعيدا . " للإحتجاز " . صححت بسرعة حتى لا يحصل فرانسيسكو على فكرة خاطئة .

" أوه ، إذا أنت كاتر جونز ؟ " سأل فرانسيسكو ينظر إلي بنظرة تفاجئ على وجهه . كيف عرف من أنا ؟ لا تخبرني أنه رآني أرقص في حفلة جوي أيضا ؟ لكنه لا يبدو كشخص من مدرستنا.... ربما تحدث إليه كيليان عني ؟
لا ، لا يمكن أن يكون هذا صحيحا . أقصد ، لماذا يفعل ذلك ؟

تجنبت نظره ، بدلا من رغبتي في معرفة كيف علم إسمي الأول ، كنت أكثر قلق بشأن شيء أخر .

" كيليان ، من فضلك ، هل يمكنك أن تقود بكلتا
يديك ؟ " طلبت بصوت خافت ، أشعر بالتوتر من قيادته بيد واحدة . أطلق ضحكة صغيرة و سرعان ما إعتذر ، تحرك في مقعده و أمسك المقود بكلتا يديه .

بدا فرانسيسكو أكثر من متفاجئ ، تقريبا مستمتع ، لكنه لم يدلي أي تعليقات .

" هل لدى أحدكما سيجارة ؟ كنت أرغب بالحصول على واحدة منذ الأمس لكن يبدو أن التدخين في السجن ممنوع " قال كما لو أن هذا الإكتشاف الأكثر السخافة الذي قام به . " فظيع ، أعلم ! " .

إبتسمت باعتذار " آسف ، لا أدخن " .

" لا بأس " قال ثم إلتفت نحو كيليان الذي ظل صامتا ، ضربه فرانسيسكو على كتفه . " هيا كيليان ، لا تكن حقيرا " قال .

Y.O.L.O | BxB ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن