اللعب بقذارة

2.5K 86 38
                                    

مشينا لمدة 15 دقيقة بعد مغادرة المدرسة و لم أستطع تحمل عدم معرفتي إلى أين نحن ذاهبان .
" إلى أين نحن ذاهبان ؟ " سألت ، لا زال جسدي يحكني من الفضول .
" أنت تعلم لم يعد عليك الهمس بعد الآن " ضحك .

و عندها أدركت كم كان صوتي خافت " أوه صحيح " .
" لقد إقتربنا ، لا تقلق " .

توجه إلى المركز التجاري ، إنتابتني الحيرة عندما سار ناحية المكان الذي تملأه الأضواء الساطعة و الآلات الصاخبة .
" نحن لسنا فعلا ذاهبين إلى صالة الألعاب ، أليس كذلك ؟ " عبست ، لطالما علمني والداي أنها تضييع للوقت و المكان . بالإضافة ، ليس لدي ذكريات جيدة عن هذا المكان ، آخر مرة كنت فيها هنا عندما كنت أتعرض للضرب من طرف لوك و أصدقائه .
" يبدو وجهك شاحب " قال يعطيني دفعة صغيرة .
" ألا تحب صالة الألعاب ؟ " .
" أنا أفضل قضاء وقتي في قرأة الكتب و فعل أشياء مفيدة " أجبته بصراحة .

قام بصنع وجه " ما أنت ، رجل مسن ؟ " إشتعل وجهي من الخجل ، أنزلت نظري أحدق في الأرض .
" ل- ل- لا أنا فقط أقول أن الألعاب ضارة لبصرك و خلايا دماغك ، إلى جانب - " .
" حسنا ، حاضرني لاحقا جدي ، و الآن لنحظى ببعض المرح " إبتسم إبتسامة عريضة ، دخل إلى صالة الألعاب دون أن يدعني أكمل . الآن أقف وحدي ، نظرت حولي ، خائف من أن يظهر سيد يون فجاءة من العدم و يبدأ في ضربي بمجلته لتخلص من خطاياي ، هززت رأسي من الفكرة المزعجة ، و بسرعة إنضممت إلى شريكي في الجريمة .

" لا أملك المال " تمتمت و أنا أسحب قميصه بلطف للحصول على إنتباهه ، " لا تقلق جونز ، لقد فهمت "
قال ، لكن قبل أن أستطيع الإحتجاج ، أخبرني أن أنتظره هنا ، كنا بالفعل في مكتب الإستقبال لدفع ثمن العملات المعدنية أثناء مغازلته للسيدة الجميلة التي باعتها .

لا يصدق .

زممت شفتاي ، أدرس كيليان من رأسه إلى قدميه ، كان طويل ، ربما ضعف طولي مع أكتاف عريضة ، لديه مؤخرة جميلة و أرجل قوية ، يمكنك معرفة أنه يمارس الرياضة و يملك جسد جميل تحت ملابسه ما جعله يجذب أنظار الفتيات .

شعرت بالغيرة نوعا ما ، نظرت إلى جسدي النحيل و تسألت عما إذا كان يجب أن أبدأ بممارسة الرياضة
أيضا .

Y.O.L.O | BxB ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن