مشاعر سيئة

2.1K 80 24
                                    

وصلتُ أنا و كيليان إلى الحديقة في نفس الوقت ، هو رأني و ربما كان سيقول " مرحبا ، جونز " كالمعتاد بصوت أجش و إبتسامة تعميك ، لكن بسرعة تجنبت إتصال بالعين و إستدرت نحو أخت إيش الكبرى التي كانت تجلس على المقعد .
" مرحبا ، آنا " ناديت أركض إليها . نظرت إلى الأعلى و بمجرد أن رأتني ، تنفست صعداء .
" كارتر ، أنا سعيدة جدا لأنك - " توقفت و إستدرات إلى جانبي ، سقط فكها بصدمة عندما رأت كيليان .

" حسنا ، مرحبا ، حبة بوبا* "

Hubba Bubba: تعبير غير رسمي يعبر عن
الإعجاب بشخص ما بشكل مرح .

بدأت في ترتيب شعرها بسرعة بينما كان كيليان يقف بجانبي الآن .
" أحضرت كيليان ، أنه زميلي في الفصل " قلت
" إعتقدت أنه ربما يمكن أن يساعدنا في العثور على بومبكين " .
إستقبلت كيليان بابتسامة دافئة و هو مد يديه
" ربما لدي فصل مع أختك ، لكن لن أعرف لأنني لا أحضر أبدا " .

ضحكت ، ربما إعتقدت أنها مجرد مزحة .

" مرحبا " قالت بحالمية و هي ترفرف رموشها و كأن هناك شيء بداخلها بينما تصافحه .
" أنا آنا ، أخت إيش مثيرة و عازبة " .

حاولت ألا أتأوه عندما ضحك كيليان .

" أعتقد أنه يجب علينا البدء في البحث عن بومبكين "
قلت ، أنظف صوتي ، أخرجت هاتفي و أشعلت الضوء .
" صحيح " شهقت تقف بسرعة كما لو أنها للتو تذكرت سبب وجودنا هنا .

" أوه ، هنا كارتر ، لقد أحضرت لك مصباح يدوي ، ينبغي أن يكون أكثر سطوع من ضوء هاتفك " .
" لا بأس ، يجب عليك إستخدامه " قلت .

أدارت آنا عينيها . " أنت تخاف من الظلام لذا يجب أن تكون الذي يستخدمه " أصرت ، توسعت عيناي ، تحول وجهي إلى اللون الأحمر عندما نظرت نحو كيليان المبتسم .

أجل ، هو بالتأكيد سمع ذلك .

" هل تخاف من الظلام ؟ " قال متأملا يجعلني أنكمش بجانبه و أحدق في قدمي .
" أ- أ- أنا لست كذلك ! " تلعثمت أنكر ، تصدع صوتي قليلا من الكذب . لماذا كان على آنا أن تفضحني هكذا ؟!
" أنا فقط أفضل عندما تكون الشمس ساطعة و أستطيع رؤية ما هو أمامي " .

Y.O.L.O | BxB ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن