يقسمني إلى - ماذا ؟!
يمكنني الشعور بيديه الدافئة تتحرك إلى أسفل خصري ، لكن عندما بدأ ينزل ، ترددت كلمات إيش داخل ذهني .
" هل حقا تعتقد أن كيليان لديه مشاعر نحوك ؟ إنه فقط يعاملك مثل ما يعامل الجميع ، بمجرد أن يحصل على ما يريد و ينام معك ، سوف يجد شخص آخر ليحل
محلك " .توسعت عيناي و بسرعة إنسحبت بعيدا عنه ، أرجع بضع خطوات إلى الوراء . يبدو أن الحركة المفاجئة أعادت كيليان إلى رشده و سحب يده .
" جونز - " .
" س - س - سأنتظرك في الأسفل " قلت بدون تفكير و هرعت من جانبه لكني تصلبت عندما نادى إسمي مرة أخرى .توقفت في مكاني لكني رفضت الإلتفاف نحوه .
" أنت أه ، قد ترغب في إرتداء قميصك قبل أن تغادر " .
أغمضت عيناي و زممت شفتاي . " صحيح " تمتمت بخجل ، نسيت أن جذعي لا يزال عاري . إرتديت قميصي و زررته بالكامل بينما كنت أنزل الدرج مسرعا أنتظره أمام الباب . كان قلبي لا يزال يخفق بعنف و عقلي مازال في حالة جنون .
إهدأ ، كان فقط يتأمل جسدي ، هذا كل ما كان يفعله .
أومأت لنفسي .
أجل ، إنه كان فقط يتأمل جسدي بطريقة حسية و موترة ، لا تفكر في الأمر كثيرا .
بعد بضع دقائق ، نزل كيليان و تلقائيا إستدرت إلى الإتجاه الآخر ، أواجه الجدار بأكثر الطرق الغير طبيعية و المحرجة .
" جونز ، تعلم أن عدم قدرتك على رؤيتي لا يعني أنه لا يمكنني رؤيتك " قال يضحك .
" أنا معجب بالجدار " أجبته ببساطة .
" هل هذا له علاقة بما حدث - " .
" الحفلة " قلت دون تفكير " ي - ي - يجب علينا الإستعداد للذهاب إلى الحفلة ! " .إلتفت ، لكن لم أكن أدرك مدى قرب كيليان مني و الآن كنت واقف وجها لوجه مع صدره العريض .
ومضت في ذهني ذكرى عضلات صدره القوية و عيناي إتسعت ، عدت بسرعة نحو الجدار و فقط وقفت هناك .كان هناك صمت صغير و بدأت أتسأل إذا كنت أتصرف بغرابة . و لكن كيف لا ؟ لقد أخبرني للتو كم كنت هش و كيف يمكنه أن يقسمني إلى نصفين ، و لسبب ما ، و الذي بدا مخيف بعض الشيء لكنه مثير في نفس الوقت .
أنت تقرأ
Y.O.L.O | BxB ✔
Novela Juvenil"Y.O.L.O" stands for : YOU ONLY LIVE ONCE كارتر جونز ، الطالب المجتهد و النموذجي في المدرسة ، كيليان هندرسون ، الفتى المشهور المثير للمشاكل و سيء السمعة ، ينتهي بهما الأمر في الإحتجاز معا . " ماذا عن رهان ؟ " إقترح كيليان ، عيناه ذات لون الأخضر الف...