تجمع الناس في خوف على الجدران القديمة لمنازلهم عندما سمعوا قعقعة حوافر حصان فارس البلاط. النساء اللواتي اعترضن طريقه ولم يكن لديهن الوقت للاختباء، أحنوا رؤوسهن أمامه بخنوع، وأخفين أيديهن المرتعشة من الخوف ورائهن ،وأغلقن أعينهن بإحكام.لم يدير الفارس رأسه حتى في اتجاههم، وهو جالس بدرع ثقيل على حصانه الأسود.
سمع تنهدات سكان البلدة المرتاحين خلفه. لقد كانوا سعداء لأنه لم يكن هناك ساحرة بينهم هذه المرة، ومشى فارس البلاط ببط ءدون إيقاف حصانه والنظر حوله بحثا عن الضحية التالية.
صامت ومخيف.
رافقه في طريقه إلى قلعة الملك همس الناس " انه الفارس ساسكي اوتشيها".
كان الجميع من حوله يخافون من هذا الاسم بما لا يقل عن الملك. حتى حصانه الأسود ألهم الخوف، مؤكدا بمظهره المهدد كل قسوة "فارس الظلام".
OoOoOoOoOoOoOoOoOo
كان الملك جالسًا في حجرة نومه ويقرأ إدانة أخرى عندما سمع طرقا على الباب. اخذ نفسا طويلا من الهواء من ثم أسند رأسه على يده وقال "ادخل. "
كان صوته يشبه هسهسة آلاف الثعابين، وكان وجهه الشاحب ذو العينين الكهرمانيتين الضيقتين محاطا بشعر أسود طويل.
دخل ساسكي إلى الداخل، وبعد أن أزال خوذته، ركع على ركبة واحدة أمام ملكه.
"الملك أوروتشيمارو، هل اتصلت بي؟" سأل الفارس دون أن ينظر إلى الملك.
" نعم. لدي مسألة مثيرة للاهتمام للغاية لك.
لا أستطيع أن أعهد بها إلا إلى أفضل فارس وأكثرهم ثقة في جيشي. اقترب مني"نادى الملك الفارس إليه بأصابعه الطويلة الرفيعة. وقف الشاب على الفور واقترب من الحاكم.
" ظهرت ساحرة خطيرة في منطقتنا. وفي رأيي أنها ليست خائفة على الإطلاق من محاكمتنا. "
نظر أوروتشيمارو إلى الفارس ورأى بريق الغضب في
عينيه." سأقوم بتسليمها على الفور. اسمح لي أن أحضرها إلى المحكمة. " كانت يدي الفارس مشدودة بإحكام لدرجة أنه يمكن سماع صوت طحن الدرع الذي يغطي معصميه.
ابتسم الملك أوروتشيمارو ابتسامة غير لطيفة عند رؤية منظر فارسه الأسود المرعب.
.
.
.سُمع صوت خطواته الثقيلة والصاخبة في جميع أنحاء القلعة واهتزت الجدران.
لقد غضب بما يكفي لتدمير هذه الساحرة غير الرسمية التي لم تظهر أي احترام أو خوف من المحكمة. لقد ولد لحماية هذه المملكة من الشر والقذارة، ولحماية ملكه والقضاء على جميع أتباع الشيطان القذرين.
كان يخاف من السحرة، مما جعل عقله مشوشا بالكراهية. كان يحترق بفارغ الصبر ليقدم راسها للمحاكمة ويشاهد معاناتها بنشوة.
أنت تقرأ
سآحٍرتٌيَ
Fantasyالقرن السادس عشر.. . انتشرت عملیات مطاردة الساحرات في جميع أنحاء أوروبا الغربية. تم تعذيب وحرق مئات النساء البريئات بجانب الساحرات... ولكن ماذا تفعلين إذا كنتَ ساحرة حقيقية، وإن كان ذلك بقدرات قليلة. كيف ستحمين نفسك عندما يأتي إليكي فارس جميل، تَغ...