العيون بلون سماء الصيف

103 16 7
                                    

يبدو أن المطر يلاحق المسافرين المشردين. احترق منزلهم على الأرض، وقرقرت بطونهم. مشی الحصان متعبًا، وهو يضغط بحوافره عبر البرك والطين السائل. تعب ساسكي، لكنه بذل قصارى جهده للبقاء في السرج ودعم الفتاة النائمة التي تقف خلفه، والتي كانت تمسك به بشدة لدرجة أن ضلوعه كانت تؤلمه بالفعل. كان الشعر المبلل ملتصقا بوجهه بشكل غير
مريح، وكانت جميع ملابسه مبللة تماما. كانت هيناتا
تتنفس بسرعة.

لم يشعر الفارس بحرارتها وكان خائفا جدا وأوقف حصانه " کیف حالك؟" سأل وهو ينظر إليها لكنها
تمايلت فقط في السرج، كما لو كانت على وشك السقوط"كل شيء على ما يرام. الجو بارد فقط"

أمسكها ساسكي بيده ونزل من الحصان وجلس خلفها. الفتاة التي كان لديها بالفعل احمرار عميق على وجهها من الحرارة، احمرت خجلا أكثر وخفضت رأسها، مخبئة وجهها المحمر في شعرها الرطب الطويل. أحاطها الرجل بذراع واحدة، وضمها بقوة إليه لإبقائها دافئة، وباليد الأخرى قاد الحصان إلى الأمام .

أين كانوا ذاهبين؟

المجهول ! .

تحركوا نحو الجبال، مثل القطط العمياء بحثا عن أمهم، واتبعوا غرائزهم وحدسهم. نامت الساحرة بين ذراعي الدافئتين، وتوقفت عن الارتعاش من البرد. صهل الحصان الأسود بهدوء، وهز اتفه إلى اليمين، ولفت انتباه المحارب إلى كهف صغير على مسافة من النهر.

"أحسنت يا فتى. لنذهب إلى هناك،" ربت ساسكي على رقبة الحصان الضخمة وضغط على الفتاة بالقرب منه، محاولًا عدم إيقاظها.

كان الجو دافئا وجافا وواسعا في الداخل. كان هناك مساحة كافية حتى للحصان المتعب والمتجمد، الذي استلقى بشكل متواضع على الجدار الحجري وسقط في نوم عميق. جلست هيناتا على حصاة صغيرة، تحتضن نفسها بذراعيها، وترتعش بينما يحاول الفارس إشعال نار من الحطب الرطب. خلع قميصه المبلل، وألقاه جانبا، وجثم على الأرض وحاول إشعال لهب صغير. ضحكت الساحرة بهدوء، وضغطت يدها على فمها.

"اضحكي!! كما لو انك تستطيعين اشعالها" صرخ الفارس وتومض عيناه بغضب.

"أنا لا أملك النار. لكن أنت نعم"

"هل تعتقدين أنني أعرف كيفية السيطرة عليه؟"

"لديك شيء يشعل النار بداخلك. ابحث عن هذا وستنجح"

لقد أمضى الفارس وقتا طويلاً في قلب الخيارات الممكنة في رأسه التي ستجعله يشعل النار بداخله ، وبعد أن وجد الخيار الوحيد الموثوق به، وقف. اقترب من الفتاة الحذرة، وأخذ يدها في يده وسحبها إلى جلد بطنه. مرر أصابعه على طول وجهها، حبست هيناتا أنفاسها، وعيناها واسعتان واحمرت خجلاً.

هز رأسه في خلاف، وانحنى ووضع كفه البارد من المطر على خدها الساخن مرة أخرى لم يحدث شيء. زفر بإحباط وهو ينظر إلى هيناتا.

سآحٍرتٌيَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن