ضغط ناروتو على يد هيناتا بقوة مما أدى إلى إيذاء الفتاة. كان کلاهما على وشك الوصول إلى الكهف، حيث يمكنهما الاختباء من الاضطهاد، وكانا يشعران بالفعل بنسيم الظلام البارد الذي يخفي ملجأ تنين النار، لكن الساحرة توقفت فجأة،وسحبت يدها من قبضة الصبي القوية.
"هيناتا، هيا بنا. أسرعي!" صرخ الأشقر والتفت إليها بدهشة. تجمد الخوف في عينيه الزرقاوين.
"لا أستطيع ترك ساسكي هناك،" قالت الساحرة متوسلة، وهي لا تزال تحاول التحرر. عبس ناروتو وأومأ برأسه بالموافقة.
"حسنا . سأكون لئيما إذا تركته هناك بمفرده! "في محاولة لإبعاد الخوف بكلماته الخاصة، لوح الطفل بيده بحزم نحو المعركة التي لم تبدأ بعد. في هذه المرحلة، كان يعتقد أن ساسكي يستحق الإنقاذ.
"توقف"، همست هيناتا بحنان لا يصدق، وأوقفت الصبي الذي كان سيركض للمساعدة . كانت كفها الرشيقة تقع على خديه، وتمسد بإبهامها "الشوارب" التي وقفت تحسبا للقتال. " تذكر اتفاقنا. لقد وفيت بوعدك وقدتنا إلى الكهف. هذا يكفي"
"لا! هيناتا، لا داعي لذلك!" صاح ناروتو وهو يضغط على خصر المرأة النحيفة بين ذراعيه.
"إذا لم أساعد ساسكي، فإن رحلتنا بأكملها ستكون بلا معنى. الملك يريدني، هذا هو قدري، لأنه ليس لي
..مكان بين الناس"وازدادت قوة الرياح، وهبت باتجاه الكهف. لم يستطع ناروتو السماح لها بالرحيل، واستمر في الضغط على الساحرة ، كما لو كان يتشبث بالأمل الأخير في إنقاذها على الأقل من النار، وهو ما لم يستطع إنقاذ أمه. أراد أن يقول الكثير لتصحيح أخطائه السابقة. لكن لسانه لم يجرؤ على النطق بكلمة واحدة.
ابتسمت هيناتا، وقبلت الصبي على قمة شعره الأشقر، وركضت عبر الممر الحجري الضيق، متعثرة بشكل أخرق فوق الحجارة الكبيرة التي جاءت تحت قدميها. كان ناروتو يحدق بها في صمت، عاجزا تماما.
"ناروتو!" صرخ صوت مجهول في رأسه، وهبت ريح قوية على !وجهه، دفعت الطفل نحو مدخل الكهف. "ادخل، لا تتردد" أخذ الصبي المزيد من الهواء إلى رئتيه وركض في الظلام المتجمع فوقه. كانت جدران الكهف مبللة وزلقة، وكانت المياه تندفع تحت الأقدام، وتتساقط ببطء من السقف وتتجمع في برك صغيرة على الأرض. عصفت الريح، مسرعة على طول الممر
الضيق، كما لو كانت تظهر للمسافر الطريق في الظلام الذي لا يمكن اختراقه، حتى ومض ضوء أمامه، وأصبح أكثر إشراقا مع كل خطوة غير مؤكدة يتخذها ناروتو.وسمع صوت تنفس ثقيل وأجش، وأصبح الكهف نفسه دافئا، حارا تقريبا.
"یا فتی،" صوت عال وقح رعد على طول الجدران. "كنت أتوقع فتاة...يا لها من خيبة أمل" انطلقت الخطوات الثقيلة، وانطفأ الضوء الوامض للحظة.
"هيناتا في خطر! ساعدها!" صرخ ناروتو وهو يقبض قبضتيه ليمنع خوفه.
"أنت مرشد سيء أيها الصبي،" زمجر الغريب من بين الضحك، وأصابت نار ساطعة مفاجئة الصبي ذو الشعر الأشقر بالعمى.
أنت تقرأ
سآحٍرتٌيَ
Fantasíaالقرن السادس عشر.. . انتشرت عملیات مطاردة الساحرات في جميع أنحاء أوروبا الغربية. تم تعذيب وحرق مئات النساء البريئات بجانب الساحرات... ولكن ماذا تفعلين إذا كنتَ ساحرة حقيقية، وإن كان ذلك بقدرات قليلة. كيف ستحمين نفسك عندما يأتي إليكي فارس جميل، تَغ...