قصة انهيار العالم الصالح

93 15 3
                                    


منذ زمن طويل، عندما كان كوكبنا قارة واحدة، كان العالم تحكمه الأرواح.

ارواح النار والماء والهواء والأرض لم تعرف الحرب، وعاشت في وئام وسلام كاملين، وخلقت عالقا جميلًا
ومثاليا.

أربعة إخوة يراقبون إنجازات بعضهم البعض، ويبتهجون بنجاحاتهم ويقيمون الولائم الكبرى، أربعة أسياد العناصر العظماء:

جيرايا هو أكبر الإخوة، القائد وسيد الماء. شخص مرح يحب إخوته من كل قلبه. كان يحظى باحترام. الأرواح لقوته وعدالته.

عندما يضحك، هاجت مياه المحيط، وانهمر المطر من السماء. كان اللورد جيرايا يقتحم منازل إخوته دون
دعوة، ويحتضن أطفاله الصغار بين ذراعيه. كان شعره الأبيض الثلجي الطويل، مثل النجوم، يتألق في ضوء القمر، وكانت عيناه أكثر سوادا من الظلام، ولكن مع جو لطيف مرح.

توبيراما هو روح الرياح العاصفة والسحب الجميلة. سيد الأعاصير والهواء المدمر. كان روح الهواء باردًا، مثل عنصره، بلا عاطفة وحازم للغاية. لقد خافته الأرواح وخافته، اعتبرته متكبرًا وعديم الرحمة، لكنها كانت مخطئة. كانت الريح العاتية خجولة ومترددة. كان يراقب أخيه الأكبر، ويقوم بتحليل أفعاله باستمرار، كان توبيراما يسير دائما خلف جيرايا، ويخفي وجهه قدر الإمكان في الشعر الأبيض الثلجي وفراء درعه الأزرق الفاتح.

ناجاتو هو سيد الأرض الرائع. كره الأوساخ والغبار، له العديد من المساعدين، كان حاكم الأرض يتحكم في معنوياته ويخضع الجميع بعينيه.اعتبر ناجاتو أخاه الأكبر عديم العقل، وكان يتجنب اللقاءات غير الضرورية معه، وأحيانا كان يشعر بالغيرة من موقعه بين الأرواح.

كان أصغر الأرواح وأحد أقوى الأرواح هو ياهيكو، وهو سيد نار سريع الغضب ولا يمكن التنبؤ به. كان يكره بشدة شقيقه الأكبر، توبيراما، ويحتقر رياحه عديمة الفائدة، والتي تجلب البرد فقط. كان الحاكم المحب للحرارة يحيط دائما أرواحه بالنور والنار، ويعتز بها كأولاده. في كل مرة، كان ينظر بتشكك إلى
حفل زفاف إخوته الأكبر منه، ويترك الاحتفالات وينظر إلى ناجاتو الذي كان يجلس بعيدا ويراقبه بعينيه. لا يزال روح الأرض يتذكر كيف أحرق ياهيكو الغابة منذ ما يزيد قليلاً عن مائة عام من أجل المتعة، ودمر العشرات من أرواحها.

كان جيرايا سعيدا، وهو يحمل روحًا جديدة، ابنته بين ذراعيه القويتين. نادرا ما تولد الفتيات من زواج الأرواح ، لذلك كان سببا منفصلا للفرح.

"كونان؟" سأل ياهيكو بعدائية وهو ينظر إلى الحزمة غير الواضحة من جلود الثعابين والفقراء.

قام الرجل ذو الشعر الأحمر بتجعيد أنفه، وضغطه على خد الطفل، مما تسبب في سماع ضحكات طفولية لحنية في الهواء.

تم إخماد النار بنظرة واحدة فقط من العيون البنية المفتوحة على مصراعيها لروح النهر المستقبلية
كان يجلس بهدوء بجانب الطفل، ويتبع كل خطوة من خطوات الروح الشابة، ويشعر برعشة غير مألوفة في قلبه. كانت أيدي سيدة الماء المستقبلية باردة، لكن النار أحب لمستها. أزال اللهب من جسده، وذاب تحت أصابعها، مما سمح لأحد أن يلمسه لأول مرة.

سآحٍرتٌيَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن