كانت هناك ثلاث شموع صغيرة بجانب السرير،تضيء السرير بشكل خافت. نظر إليها الشابان بصمت، وفكرا في كيفية النوم هذه الليلة. كانت خدود هيناتا حمراء زاهية، وكان لدى الفارس بعض الأفكار غير اللائقة التي تدور في رأسه.وجه نظره إلى جلد ذئب صغیر ملقى بجانب السرير على الأرض بدلاً من السجادة.
"خذي قسطا من النوم. سأرتب سريري هنا"
"لا! أنت ضيفي، خذ السرير "
"سانام هناك"
أشارت اليد المغطاة بالضمادات نحو الجلد وابتسمت الفتاة بالاستياء"لا. انا سوف أنام هناك!"
صرخت، ودفعت ساسكي جانبا. زمجر الرجل باستياء، وأمسك الفتاة من خصرها وألقاها على السرير.
" قلت نامي هنا، هذا يعني أنك ستنامين هنا!"
صرخ وهو يضغط بجسدها النحيف على السرير.
" يجب عليك النوم على السرير!"
ركلت هيناتا إلى الوراء وضربت بقبضتيها على ظهر الرجل، لكنها لم تؤذيه. ضحك بصوت عال، ودغدغ جلدها بأنفاسه.
"...حسنا. أستسلم".
"فتاة جيدة "
معلقا فوقها، أراد ساسكي النزول من السرير، لكن جسده تم الإمساك به بإحكام وتحول على ظهره على الفور. ابتسمت الفتاة منتصرة وهي تتكئ على ذراعيها، "فزت سأنام على الأرض."
"تعلمين انه يمكنني ابعادك بسهولة؟" سأل الفارس وهو يعقد حاجبيه بشدة.
تنهدت هيناتا بحزن.
"ثم سأنام بجانبك. "
" ماذا؟" سألت الساحرة في مفاجأة ابتسم الفارس وأخرج يديه من قبضة الفتاة الضعيفة. ضربت
أصابعه بلطف على خدها المحمر ولامست شفتيها بخفة. كانت تتجعد بسهولة تحت إصبعه، وكانت ناعمة ولينة. زفر بصوت عال، عانق الساحرة الخائفة واستلقى على جانبههل وقع فعلاً في حب الشخص الذي كان من المفترض أن يقتله؟ يقوده هذا المخلوق الهش البريء إلى الدمار...
لماذا لا يبقى معها؟ يبحث عن مكان آخر بالقرب
من النهر، ويقوم ببناء منزل صغير ويعيش بسلام، وقبول الوجود المستمر للأرواح. وهذا أفضل من أن يختفي الدفء الذي ينشأ في قلبه البارد.ابحث عن فرصة لتغييرها... احرمها من هذه الهدية، وسوف تتوقف عن كونها ساحرة مخيفة.
أنت تقرأ
سآحٍرتٌيَ
Fantezieالقرن السادس عشر.. . انتشرت عملیات مطاردة الساحرات في جميع أنحاء أوروبا الغربية. تم تعذيب وحرق مئات النساء البريئات بجانب الساحرات... ولكن ماذا تفعلين إذا كنتَ ساحرة حقيقية، وإن كان ذلك بقدرات قليلة. كيف ستحمين نفسك عندما يأتي إليكي فارس جميل، تَغ...