تردد صدى رنين المعدن بصوت عال على طول الأشجار العالية التي كانت شاهقة كجدار بالقرب من المدينة ورسمت بوضوح حدود الغابة المقدسة للأرواح. اختلق الناس أساطير حول هذا المكان، خوفا من دخول هذه الأرض المغطاة دائما بظلام العديد من الظلال. وقد ترددت شائعات بأن الشيطان نفسه يعيش هناك وأي روح تفقد في تلك الأجزاء سوف تختفي دون أن تترك أثراً.
هبت ريح مفاجئة حركت أوراق الأشجار، وتوقف
الجيش الصغير عند الشاطئ، حيث يمكن رؤية آثار الحريق. قفز أحد الفرسان، وهو يركب على رأسه، من حصانه الكبير وقام بتقويم عباءته القرمزية بيده، وألقاها على كتفيه.انطلق الفجر المشرق بلمعان قرمزي عبر خوذة الفارس المصقولة وهو ينحني ويمرر أصابعه، مرتديا قفازات معدنية ضخمة، عبر الأرض الممزوجة بسخام نار مطفأة. رفع المحاربون خلفهم أعناقهم باهتمام، محدقين في الظهر العريض لقائدهم، الذي كان يتفحص بصمت بعينيه الآثار التي خلفها الضيوف غير المدعوين على الأرض.
كان هناك قعقعة عالية من الحوافر خلفه، واستقام الرجل، ونفض يديه.
"سيدي! "نادي الرسول الفارس، وقفز من على جواده وأمسك . بحزمة صغيرة من الورق عليها رسالة من الملك، دون أن ينسى أن يخفض رأسه علامة احترام. بعد قراءة الرسالة على عجل، أدار الفارس الدموي الملكي رأسه نحو الشاب الذي أحضر له الأخبار.
"ماذا قال سيدي عن الفارس ساسكي؟لا توجد كلمة عنه في الرسالة"، قال الفارس بهدوء ولكن بحزم، وهو يطوي الرسالة ويسلمها إلى مساعده.
كان الرجل بطيئا في الإجابة ولم يكن في عجلة من أمره لرفع رأسه. لقد كان خائفا من إعلان قرار الملك أوروتشيمارو بصوت عال لفارس الملك" هيا أجب"
ظل ضخم مخيف معلق فوق الرسول" الموت"، أجاب بهدوء، وارتجف عمليا. "سموه يطالب بقتل الخائن"
"أرى"، أجاب الفارس ببرود واتجه نحو حصانه. كان صوت الرجل هادئا لكنه حازم، كما لو كان مكتوما قليلا بسبب الخوذة الثقيلة على رأسه، والتي نادرا ما يخلعها أمام محاربيه. كان الجو كله حول هذا الفارس باردا، مثل درعه الداكن، وفي بعض الأحيان فقط كان صوته الخشن يكتسب نغمة من الدفء، لكن هذا كان مع شخص واحد فقط - أخيه، الذي يجب أن يقتله
الآن."سأذهب عبر هذه الغابة. مساراتهم تؤدي إليها بالضبط. "جلس الرجل على ظهر جواده وأشار بيده إلى الطريق، ملوحًا بها في اتجاه الأشجار. "أريد أن أطرح سؤالاً واحداً فقط: هل ستأتون أم ستسرعون إلى المنزل مثل الجبناء المؤمنين بالخرافات؟"
أجاب أحد المحاربين: "لكن يا سيدي، الشيطان سوف يلتهمنا جميعا"، وأومأ الجميع برأسهم بالموافقة
قال رداً على ذلك دون أن يلتفت إلى جيشه: "ثم اذهب إلى بيتك"، وسمع صوت خطى الخيول المنسحبة.
أنت تقرأ
سآحٍرتٌيَ
Fantasyالقرن السادس عشر.. . انتشرت عملیات مطاردة الساحرات في جميع أنحاء أوروبا الغربية. تم تعذيب وحرق مئات النساء البريئات بجانب الساحرات... ولكن ماذا تفعلين إذا كنتَ ساحرة حقيقية، وإن كان ذلك بقدرات قليلة. كيف ستحمين نفسك عندما يأتي إليكي فارس جميل، تَغ...