جلس ناروتو بهدوء بين غابة كثيفة من الشجيرات البرية، محاولًا التنفس بهدوء قدر الإمكان حتى لا يكشف عن موقعه حتى مع أدنى حركة لأوراق الشجر.
أضاءت الشمس الصافية الأرض القاحلة الصغيرة بين الأشجار، مما يعكس توهجا أحمر على الجلد البني لخنزير بري ضخم. استنشق الحيوان، وهو يتنفس بصوت عال، قاعدة الأشجار، ورفع الأوراق المتساقطة والمتعفنة وداس العشب بأنفه، وتوقف عند شجرة قيقب قديمة. يمتص الخنزير الهواء بصوت عال، ويخدش أنيابه على لحائه الناعم من الرطوبة.
مستغلًا فترة التوقف، رفع ناروتوزقوسه بصمت من الأرض وصوب دون خبرة نحو رقبة الحيوان البري. وتردد صراخ الحيوان بصوت عال وصراخ صبي خائف عبر السماء.
تحرك ساسكي عبر الغابة التي حفظها عن ظهر قلب على حصان أسود، منتظرا بصبر حتى يعبر الخط المسموح به والذي سمح ناجاتو نفسه للشاب بالصيد بعده. الحصان الذي اعاده ناجاتو بصعوبة، كان يخشى روح الأرض أكثر من أي شخص التقى به في رحلة حياته. وكان يستمع إليه، وكان أحيانا يتعارض مع سيده من أجله ، مما أثار غضب ساسكي. وفي النهاية، أطاع كلاهما القواعد التي وضعها روح الأرض الذي لم يريا وجهه الحقيقي من قبل، فقط يظهر عبر الذئب العملاق.
اتخذ الحصان بضع خطوات وتجمد في مكانه، ووخز أذنيه. وسمع صراخ من أعماق الأشجار من خلف ساسكي. لقد أصبح الصوت أعلى وأكثر وضوحًا وأكثر إزعاجًا.
"ساسكي إي!" صرخ ناروتو، يركض على الطريق المداس بالفعل، وظهر خنزير غاضب خلفه.
"أحمق!" صرخ الرجل ووجه حصانه في اتجاهه. بعد أن التقط الصبي، انطلق الحصان باتجاه منزلهم.
"ساسكي، هيا نهرب! أيها الحصان ، اقفز بأسرع ما يمكن!" صرخ ناروتو وهو يمسك بجذع الرجل الجالس أمامه.
OoOoOoOoOoOoOoOoOo
مررت هيناتا كفها على طيات الورقة ، لتنعيم الانحناءات التي تكسر الصورة. كانت يداها لا تزالان رطبتين، ولم يكن لديها وقت لتجف تماما بعد الغسيل، وظهرت خطوط على سطح الحبر.
" آسفة،" اعتذرت، ونظرت جانبا إلى الملك الذي يقف بجانبها.
"لا بأس ، هيناتا،" أجاب إيتاشي ، وألقى نفس النظرة في اتجاه الفتاة.
بعد دراسة الخريطة، رسمت هيناتا بإصبعها عدة أماكن ليست بعيدة عن مدينته المدمرة
"هذه الأماكن آمنة. لقد ماتوا، فيما يتعلق بالأرواح، الذين لم يعودوا يقيمون هناك. لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل مع ناجاتو. لكن لا أستطيع أن أضمن أن تلك الأراضي خصبة، لذا عليك أن تتفقدها قبل البدء في بناء مدينة جديدة يا صاحب الجلالة"
"لا تناديني بهذا،" قاطعها إيتاشي، وسحب الورقة من تحت كفي هيناتا.
الفرسان الذين ينتظرون الملك كانوا يتهامسون لبعضهم البعض بضحك مكبوت.
أنت تقرأ
سآحٍرتٌيَ
Fantasyالقرن السادس عشر.. . انتشرت عملیات مطاردة الساحرات في جميع أنحاء أوروبا الغربية. تم تعذيب وحرق مئات النساء البريئات بجانب الساحرات... ولكن ماذا تفعلين إذا كنتَ ساحرة حقيقية، وإن كان ذلك بقدرات قليلة. كيف ستحمين نفسك عندما يأتي إليكي فارس جميل، تَغ...