روح الريح ودموع الساحرة

177 29 23
                                    


تنفست هيناتا بسرعة ونظرت في العيون الداكنة أمامها.

«أنا ... وحش؟» سألت  هيناتا نفسها ، لم تكن تريد أن تؤمن بقسوة الناس، لأنها قرأت كتبا عن شيء مختلف تماما: عن الحب والتفاني والنبل عن هذه المشاعر الأرضية الجميلة التي لم تمتلكها الأرواح التي أحاطت بها طوال حياتها، ربما من قلة تعاملها من الناس صارت تخاف ان تجد فيهم صفات قبيحة .

الآن هناك أخيرا شخص لتحادثه .

رجل!!

لكنه ليس نبيلاً وليس طيباً، بل شاب وقح مزعج!

هيناتا وقفت امام ساسكي.... يقطر الماء من شعرها في قطرات صغيرة على وجه الفارس الشجاع. نظر إليها الرجل بصمت. تسللت أشعة الشمس الساطعة من خلال شعرها الداكن، مما جعل خصلات الشعر الطويلة تأخذ لونًا أزرقا جميلاً. عظام وجنتان
عالية وحادة وشفاه ممتلئة. أراد ساسكي أن
يلمس بشرتها البيضاء الثلجية الباردة، ويمرر أصابعه على طول رقبتها الطويلة الرفيعة ويكتشف شكل ثدييها، المرتبطين معًا بفستان ضيق. إذا حكمنا من خلال المنحنيات، فقد كانت فاتحة للشهية.

ارتسمت ابتسامة على وجهه، ومد يده نحوها، لمس خدها الأيمن بأطراف أصابعه. فتحت هيناتا عينيها بخوف واحمرت خجلا. أصبح الجلد تحت أصابعه ساخئا بسبب احمرارها.

"أنت جميلة. هل هذه صفقتك مع الشيطان؟ "

عقدت الفتاة حاجبيها بغضب ودفعت يده بعيدا. "انت غبي!" صرخت وابتعدت. "إذا كنت لا تحبني، لا تنظر الي "

ضحك ساسكي واسترخى على العشب وأغلق عينيه. جلست هيناتا بجانبه، وضمت ساقيها إليها، وحاولت تغطية أنفها من الرائحة الكريهة التي كانت لا تزال في الهواء.

"أيتها الساحرة، أنا جائع" جاء صوت الفارس من جانبها . "هل تحاولين تجويعي؟"

" نعم، هذه فكرة جيدة جدا!" تمتمت وهي تقف تعدل تنورتها. "لقد جئت إلى هنا هاجمتني. الآن أعالجك وأطعمك، وقح!!"


OoOoOoOoOoOoOoOoOo



وضعت الفتاة قدرا صغيرا على النار. وبينما كانت
تبحث في الكتب، عثرت في الأسفل على كتاب طبخ قديم يخص جدتها. قلبت بعناية الصفحات الهشة والمتهالكة، وتأملت الوصفات. لقد أرادت أن تصنع شيئا مميزا ومفيدًا، على ...الأقل قليلاً، لتدفئة قلب الفارس غير الحساس.

"حساء... نعم! حساء!" ضحكت، وهي تتخيل بالفعل هذا المذاق السحري الرقيق.

قامت بتقطيع الخضار بعناية، واتبعت الوصفة بدقة. تذكرت الحساء من طفولتها، وكانت معدتها تقرقر بالفعل. هي نفسها لم تطبخ أبدا، وكانت تكتفي بشكل رئيسي بالخضروات النيئة والمسلوقة، وكذلك الأسماك المطهية. كان مرق العنبر يغلي بالفعل وملأ الغرفة الصغيرة بأكملها برائحته، مما أيقظ التنين الذي كان نائمًا على السرير. قام التنين الصغير بتجعيد أنفه الأبيض، وامتص الرائحة، ولعق نفسه بلسانه الطويل المتشعب، وركض بصمت إلى الأرض.

سآحٍرتٌيَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن