التقديم🔞

13K 77 4
                                    

                       🖇التقديـــــــــم🖇

قصــة قصيــرة، بعنــوان: 🔞إصࢪخـــــــي بإسمـــــــي فقـــــــط🔞

عنوان فرعي: خطـــــيئة أغسطس❌

‏✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮乂𝐒𝐡𝐞 𝐖𝐨𝐥𝐟 : بقلــــــم

تحذيــــــــر🚨: القصة جريئة 🔞

‏‎التقديم⚠️☠️

‏‎كِتابَات تَملؤُها الخَطايَا ،لا قَوانِين ولا حُدود لهَا ..خَطتهَا  الشَهوةِ والرَغبةِ ،تجعَلك تَتجَرد منَ السَرِيرَة  لِتغوصَ في اعمَاقِها،لِترضيِ نَفسكَ  آلامَّارة وتُطلق العَنانَ لهَا ،فلنُخلِدها لِتكونَ...
                     "خَطيِئةَ أغُسْطسَ"

‏‎    قبلة، قبلتان ،والثالثة باللسان ..سأقتحم كل ممنوع واستوطن انوثتك برغبة من جسدك الذي كالخطيئة يدعوني لارتكابه…..رباه اصبح كالهروين فرجها ..ادمنته يدعوني للهلاك ..رباه اغفر لي ..كأن لعنة ربطتني بسريرها ، ومن حسنها ادمنت المحارم..فاتنة وفتنها اثم يجبرني على معاشرة الخطيئة،  تسلب العقل، تارة تتمايل و تارة تتجرد مما يسترها، و تارة تصرخ بإسمي ..وكم يطربني سماع اسمي من بين صراخها ..يتستفزني لتمزيق جسدها ..والغرق داخلها.

شيطانية هي مثلي متعطشة لارتكاب الأفعال المحرمة،تحتل جسدي  بكل عنف و همجية، ثائرة لا ترحم شفتاي .. جامحة في صوتها وفاجرة عند النظر لعينيها ...تعبث بجسدي كمعبد لصلاتها و بعد ذلك تعلن بأنها كافرة ،هي انثى متمردة ، متعطشة كفوهة بركان تصهر كل شيء يختلط بها ..

و هنا أبدأ أنا أمارس طقوسي الوردية على جسدها المخملي ..كورد عطش يتمنى الارتواء ..

هيا اصرخي بإسمي كما لم تفعلي من قبل، و تذكري عزيزتي اصرخي بإسمي فقط...

‏‎كنت دائما سيدتك لكنني عاهرتك على السرير….لهذا اعطيك ..قبلة ،قبلتان،و الثالثة ضعه داخلي…ضعه داخلي لأنضج ..اضغط كل ذلك بداخلي…

تعال واقضمني بلا رحمة...تعال وانهشني في العتمة...تعال عزيزي نكمل فصول هذه الملحمة
و تذكر أنا الجريمة الكاملة، و أنت فيها المجرم...

لنفقد السيطرة معا..هكذا كل واحد منا يفوز…واجعل من جسدي تذكرتك الى الجحيم.

      ***[انا العاصي بكل شيء ادخليني جحيمك] ***
                   {ارتكبني، كلانا نريد الخطيئة}

⚜️ اهداء: لِكلِ جَميلةَ أغَسطُس ..قَلبُهاَ قَمَرٌ وعَيناَها نَجمَتينِ خُلِقت مِنْ عَتمَةِ اللّيلِ   .. لِتُعْشَق🍷🖤

اصرخي بإسمي فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن